ترند

أعلى نسبة مشاهدة.. هند عبد الحليم بتوب مكشوف ومثير للجدل في رمضان (صور)

كتب- آية عادل

أثارت الفنانة هند عبد الحليم هوس متابعيها خلال أحدث ظهور لها، الذي بدت فيه بإطلالة كاجوال جريئة من دون مكياج، وذلك أثناء حفل إفطار فريق عمل مسلسلها الأخير “أعلى نسبة مشاهدة” الذي خاضت به موسم دراما رمضان لعام 2024، وعُرض في النصف الأول من الشهر المبارك.

حضور نخبة مميزة

وشهد الإفطار حضور نخبة مميزة من أبطال مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” أ[رزهم سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وإسلام إبراهيم، وفرح يوسف، وأحمد فهيم، إذ شاركت هند كعادتها الجمهور بمجموعة صور من حفل الإفطار من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

لوك جذاب

أطلت هند بلوك جذاب وبسيط، حيث ارتدت سوت أنيقة وفضفاضة باللون الأبيض، ومزودة بتطريزات ناعمة باللون الأزرق، فيما نسقت من الأسفل توب أبيض قصير وذا فتحة صدر جريئة، ما أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

تصفيفة شعر

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت هند تصفيفة شعر بسيطة حيث تركت خصلاته القصيرة تتطاير في الهواء، كما اختارت أن تظهر بملامحها الطبيعية واكتفت بوضع البلاشر وأحمر الشفاة باللون الوردي الهاديء، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

وعُرض مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” في النصف الأول من شهر رمضان، وكان مكونًا من 16 حلقة.

نجوم الفن

ويضم المسلسل نخبة مميزة من نجوم الفن أبرزهم سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وفرح يوسف، وجلا هشام، وإنتصار، ومحمد محمود، وأحمد فهيم، وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى