إطلالتكإطلاله المشاهير

بإطلالة تناسب المحجبات.. هبة مجدي تمزج بين التراث الفلسطيني والأجواء الرمضانية

كتب- آية عادل

أطلت الفنانة هبة مجدي على متابعيها بإطلالة محتشمة وراقية تناسب المحجبات أيضًا، حيث نشرت مجموعة صور من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

فستان ناعم وجذاب

تألقت هبة بفستان ناعم وجذاب، طويل وفضفاض وذا أكمام طويلة ونقوشات مميزة تشبه التراث الفلسطيني، مزج بين الألوان البيج والأوف وايت والأحمر والزيتوني، ما أبرز أنوثتها وذوقها الراقي في اختيار الأزياء المحتشمة التي تناسب الأجواء الرمضانية أيضًا.

إطلالة هادئة

أما من الناحية الجمالية، تزينت هبة مجدي بمجموعة بسيطة من الإكسسوارات مما منحها إطلالة هادئة وغير مبالغ فيها، كما اعتمدت تصفيفة شعر رقيقة حيث تركت خصلاته الناعمة تنسدل على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان النود الرقيقة مع أحمر الشفاة باللون النبيتي ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية.

رحلب

على صعيد آخر، وجهت هبة مجدي رسالة اعتذار لجمهورها بسبب شخصيتها “رحاب” التي تجسدها في مسلسل “المداح أسطورة الدعوة”، حيث قالت: “بعتذر لكل الناس اللي شالت من رحاب”. وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

موسم دراما رمضان

وتخوض هبة مجدي موسم دراما رمضان ٢٠٢٤ بمسلسل “المداح أسطورة العودة” ويشاركها البطولة النجوم حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، سهر الصايغ، دياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى