إطلالتكإطلاله المشاهير

ببنطلون ممزق.. ياسمين الخطيب تثير الجدل بإطلالة جريئة في رمضان (صور)

كتب- آية عادل

خطفت الإعلامية ياسمين الخطيب أنظار متابعيها بإطلالة كاجوال جريئة في أحدث ظهور لها، وكعادتها نشرت منها مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وأرفقتها بتعليق يحمل بين طياته رسالة ما حيث قالت: “ثمة تشابُه بين سيكولوچية النساء والقطط .. كلاهما عليم بفِتنَته، يمل سريعاً، يُعذبه التجاهل .. وإذا أُوذِيَ غدر”.

لوك مثير

وبدت ياسمين بلوك مثير ولافت، حيث ارتدت توب مجسم ومكشوف الصدر والأكمام، باللون الأسود، فيما نسقت عليه بنطلون جينز فاتح ممزق، مما أبرز أنوثتها ورشاقة قوامها الممشوق.

الناحية الجمالية

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الخطيب تصفيفة شعر بسيطة حيث تركت خصلاته الذهبية تنسدل على كتفيها، كما زينتها بفيونكة سوداء، كما اختارت أن تظهر من دون مكياج، واكتفت بوضع أحمر الشفاة باللون الوردي الهاديء، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

من هي ياسمين الخطيب؟

جدير بالذكر أن ياسمين الخطيب إعلامية وكاتبة وفنانة تشكيلية مصرية، وهي ابنة الكاتب عبداللطيف الخطيب، بدأت مسيرتها المهنية ككاتبة مقال في العديد من الصحف المصرية، أبرزها “صحيفة الوطن”، وجريدة الأخبار”، وصحيفة الأحرار”، و”صحيفة الدستور”.

جريدة صوت الأمة

كما شغلت الخطيب لفترة منصب رئيس تحرير القسم الاجتماعي في “جريدة صوت الأمة”، ومن أشهر مؤلفاتها: “التاريخ الدموي”، “ولاد المرة”، و”كنت في رابعة”، و”ست الحسن”.

قناة روتانا مصرية

عملت ياسمين الخطيب في المجال الإعلامي كمقدمة للفقرة الثقافية على “قناة روتانا مصرية”، ثم شاركت في تقديم برنامج “من الآخر” مع الإعلامي تامر أمين، لتتجه بعدها إلى العمل في “قناة النهار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى