نادي النساء السري

بريد مولاتي| سيدة: “خيروني بين زوجي وبين شقة الزوجية”  

كتب-ندى الجبالي

في مشكله من بريد مولاتي، تقول فيها” س ص”:”لقد مارس أهل زوجي علي جميع الافتراءات الممكنه فما بين تخيري بين شقه الزوجيه وبين استمرار زواجي كانت الأزمه وذلك بسبب رغبتهم في تزويج ابنهم الأصغر ولا يوجد من يدفع الثمن في هذه العائلة إلا انا”.

قوت عيالي بيد حماتي

وتضيف:” تزوجت منذ 12 عام كانت حياتي هادئه الى حد ما ولكن زوجي سلبي للغاية، كان المرتب قبل ان يأتي يمر على يد حماتي اولا، تاخذ ما تريد ثم تعطي لي مصروفي، وان إرادت في شهر ان تشتري شيئا تخصمه من مصروفي ومن قوت اولادي، وكنت لا اتكلم ولا اتحدث كل ما كنت اريده هو ان تسير حياتي بسلام لا لشيء سوى لكي ينعم اولادي بالهدوء”.

شقتي أو دمار زواجي

 

وتضيف: ” مرت حياتنا على هذا الشكل، ولا اتحدث، واتنازل عن حقوقي حقا تلو الاخر دون أي أعتراض، منه ومع الأيام اعتبروا ان أي شيء لي هو حكم مكتسب، كان اخر شيء هو رغبتهم في ان انزل لاعيش مع حماتي في شقتها، وذلك من أجل ان يتزوج اخو زوجي في شقتي دون مراعاه بان لي ولدين وشقه حماتي صغيره للغاية، حتى ان كانت كبيره فحقي ان اعيش في شقتي التي تزوجت بها”.

 

وتختتم:٧ ” عندما اعترضت ورفضت، كانت تلك المره الاولى خيروني ما بين زوجي او جلوسي في الشقة، وزوجي نفسه غير معترف بحقوقي، ويقول لي يجب ان اقف بجانب أخي، وليس معي مال لأساعده، اذن من يقف بجانبي؟ و ماذا افعل؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى