ترند

بسبب الجن والعفاريت.. حورية فرغلي تريند رقم واحد في مصر والسعودية

كتبب-آية عادل

احتلت النجمة حورية فرغلي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والمملكة العربية السعودية، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن علاقتها بالعفاريت والجن، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “العرافة”.

الجن والعفاريت

أكدت حورية فرغلي، أنها ترى الجن والعفاريت في منزلها منذ سنوات طويلة ولا تشعر بالخوف على الإطلاق ما أثار صدمة الكثيرين من جمهورها.

قالت: “اللي في البيت عندي ده ملوش علاقة بالجن ولا السحر، لما اشتريت شقتي في ٢٠١٣ كانت مقفولة لسنين طويلة لأنها كانت بتاعت الأستاذ محمد عبد الوهاب، وفي مرة كنت قاعدة، والشغالة جايبة الغداء ليا فبقولها ليه جايبة الأكل دلوقتي، قالتلي حضرتك اللي طلبتي فاستغربت وانا مكنتش طلبت منها حاجة”.

بنت صغيرة قاعدة

وأضافت فرغلي: “وفي مرة تانية لقيت في الصالة بنت صغيرة قاعدة، ومرة تالتة شوفت ولد صغير قاعد على السفرة، وجرس البيت كان بيرن لوحده”.

وتابعت: “في الأول كنت بشعر بالخوف من الحاجات اللي بتظهر دي لأن الموضوع كان زيادة شوية وغير طبيعي، لكن دلوقتي مبقتش أشوفهم زي الأول، وبسبب الموضوع ده سواقين وخدامين كتير مشيوا من عندي”.

أذى العفاريت

كما أشارت حورية إلى أنها لم تتعرض للأذى من العفاريت التي كانت تراها في منزلها، حيث قالت: “كنت بقرا سورة البقرة كل يوم جمعة وبشغل القرآن وده شيء مكانش بيضايقهم بالعكس كانوا بيفضلوا موجودين ومش بيختفوا رغم قراءة القرآن”.

ديجافو

على صعيد آخر ، كانت الفنانة حورية فرغلي قد أعلنت عن تعاقدها على بطولة فيلم جديد بعنوان “ديجافو”، دون الكشف عن أي تفاصيل عنه أو النجوم المشاركين معها بالعمل، لتعود به للسينما بعد غياب سنوات طويلة منذ آخر أفلامها “استدعاء ولى عمرو” في عام 2019.

ظلال مهجورة

هذا بالإضافة إلى فيلم “ظلال مهجورة”، وشاركها البطولة رشيد عساف، وحسن عبدالفتاح، ومنصور الفيلي، ونادين، وزهير عبدالكريم وهيا القايدي، وعبير اليوسف، وولاء عزام، وهو فكرة وإخراج مجد طالب الحجلي، وسيناريو وحوار أيوب الحجلي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار غامض حول جريمة قتلل.

مسلسل أيام

في الوقت نفسه ، كانت آخر أعمال حورية فرغلي الدرامية دورها المميز في مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشاركها البطولة النجوم، أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

رياض أبو الدهب

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في الاستيلاء على ثروته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى