إطلالتكإطلاله المشاهير

بعد تصدرها التريند.. سعر صادم لقفطان هيفاء وهبي وحقيبتها بأحدث إطلالة رمضانية (صور)

كتب-آية عادل

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنظار الجمهور بإطلالة رمضانية محتشمة تختلف تمامًا عن إطلالتها الأخيرة التي أثارت جدلًا واسعًا بمجرد نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكعادتها نشت هيفا مجموعة صور من جلستها الأخيرة، عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

إطلالة أنيقة وناعمة

أطلت هيفاء بإطلالة أنيقة وناعمة، حيث ارتدت قفطانًا لافتًا باللون الأبيض مزودًا بالتطريزات الذهبية، ذا أكمام طويلة وفضفاضة، بينما نسقا من الأسفل فستان مجسم قصير باللون الأبيض، ذا فتحة صدر جريئة، ووضعت الحزام الأبيض حول الخصر، كما حملت حقيبة صغيرة الحجم باللون الذهبي وانتعلت حذاء ذا كعب عالِ بنفس اللون، ما أبرز أنوثتها الطاغية وقوامها الممشوق.

قفطان هيفاء وهبي

وبعد البحث، تبين أن قفطان هيفاء وهبي جاء بتوقيع دار الأزياء العالمية kaftish، ويبلغ سعره 400 دولار أي ما يعادل 20 الف جنيه، كما بلغ سعر حقيبتها 2000 يورو أي ما يعادل 140 ألف جنيه.

تصفيفة شعر

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت وهبي تصفيفة شعر مميزة حيث رفعت خصلاته اللامعة للأعلى “بوني تيل”، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة، وإبراز جمال عينيها، مع أحمر الشفاة باللون الوردي الناعم، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.   

أرض جنهم

على صعيد آخر، أعلن المنتج أنور البعثي عن بدء تصوير فيلم “أرض جنهم” في حي المقطم، والذي تخوض بطولته النجمة هيفاء وهبي، ويشاركها النجوم عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، وهو من تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محيي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى