أبراج وأحلامابراج

بعد فضيحة والفرح وغضب الملايين.. ماذا ينتظر بشرى الأيام القادمة؟ اعرف برجها بيقول ايه

كتبت – آية عثمان

يتسم مولود برج الميزان بصفات تميزه عن غيره، فهو معروفًا بشغفه بالعدل ورفضه القاطع لأي نوع من أنواع الظلم.

ويعتبر العدل قيمة أساسية في حياته، ويرفض أي تصرف يمكن أن يؤدي إلى إيذاء أو إحراج أي شخص آخر.

ومن هنا، يظهر وضوحًا اهتمامه بدراسة المواقف بعناية لاتخاذ القرارات التي تحافظ على العدالة وتلبي مصالح جميع الأطراف المعنية.

برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة بشرى أحدث عروس بالوسط الفني، فهي من مواليد 5 أكتوبر، وفيما يلي نستعرض أبرز توقعات برجها اليوم الأثنين 5 أغسطس 2024، لمعرفة ما ينتظرها خلال الأيام القادمة على مختلف الأصعدة المهنية والعاطفية والصحي.

بشرى في مرمى النيران بسبب حفل زفافها

خاصًة بعد الهجوم الحاد الذي تعرضت له بسبب حفل زفافها، حيث اتهمها البعض بالتسبب في ضياع أرواح المنتجين الأربعة في حادث سير أليم زاعمين أنهم كانوا في طريقهم للعودة من الساحل الشمالي بعد حضور زفافها.

كما استنكر البعض ترويجها للقائها التليفزيوني الأخير رغم حالة الحزن التي يعيشها الوسط الفني بأكمله بعد وفاة المنتجين الأربعة.

وفيما يلي توقعات برج الميزان اليوم:

النجاح المهني حليفك اليوم، ولكن لا تدع العواطف تؤثر على قراراتك وكن منفتحًا على الأفكار الجديدة، إذ قد تمنحك مسؤوليات جديدة تثبت من خلالها شجاعتك وجدارتك.

توقعات الميزان على الصعيد العاطفي

ابحث عن لحظات ممتعة في الحب، وقد تحتاج لتصحيح سلوكك مع الشريك. يمكن أن تعود إلى حبيب سابق، مما يعيد السعادة إلى حياتك العاطفية.

 

أما على الجانب الصحي، يبنغي عليك أن تتناول المزيد من الخضراوات والفواكه، مع تقليل المواد الدهنية. تعامل مع الضغط النفسي بممارسة اليوجا بانتظام لتجنب الصداع ومشاكل الجيوب الأنفية.

 

في الوقت نفسه، يوصي علماء الفلك مولود برج الميزان بأن يستمتع بلحظات سعيدة وناجحة، ويكون مجتهدًا في العمل ويتخذ قرارات مالية ذكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى