ابراج

توقعات برج الأسد والدلو اليوم الجمعة 29 مارس.. اذهب للطبيب حالًا

كتب- آية عادل

يمتلك مواليد برج الأسد، جاذبية خاصّة بهم، فهم يتمتعون بثقة بالنفس تجذب الكثير إليهم، بالإضافة إلى تميزهم بالإبداع والعاطفة، والسخاء، لديهم شخصية قوية ويعتمدون الدبلوماسية في تصرفاتهم، فهم دائمًأ محبين للقيادة والسيطرة، كما يمتازون بالشهامة والأخلاق العالية.

مواليد برج الأسد

يبحث مواليد برج الأسد وبالأخص الفيتات والسيدات عن توقعات الأبراج لهم يوميًا وفقًا لمسار حركة الكواكب من حولنا، لذا نقدم فيما يلي حظ برج الأسد اليوم الجمعة 29 مارس 2024، على الأصعدة المالية والمهنية والعاطفية.

لا تعتمد طوال الوقت على أمجادك السابقة، وحاول دائمًا أن تبدع من جديد في مجال عملك، أما على الصعيد العاطفي، فانصت إلى مناقشات وآراء شريك حياتك، واستمع إليه جيدًا قبل أن تحكم عليه، حتى لا تتوتر علاقتكما.

الصعيد الصحي

أما على الصعيد الصحي، احترس من تجاهل تعليمات طبيبك الخاص، ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة، بينما لا تترك نفسك فريسة للأفكار السلبية حتى لا تشعر بالإحباط واليأٍس مما يدفعك لارتكاب أفعال خاطئة.

في الوقت نفسه، يوصي علماء الفلك مواليد برج الأسد، بتجديد حالتهم النفسية بين الحين والآخر، وذلك من خلال الإقبال على الحياة حتى يشعرون بالسعادة.

برج الدلو

على الجانب الآخر، يشتهر مواليد برج الدلو بإمتلاكهم حسًا فكاهيًا في شخصيته، فهم يحبون المزاح دائمًا ويتسمون بخفة الظل أينما ذهبوا، بالإضاغة إلى مساعدتهم للأشخاص دائماً، وجعل الحياة مكاناً أفضل للعيش فيها.

ويبحث مواليد برج الدلو وبالأخص الفيتات والسيدات عن توقعات الأبراج لهم يوميًا وفقًا لمسار حركة الكواكب من حولنا، لذا نقدم فيما يلي حظ برج الدلو اليوم الجمعة 29 مارس 2024، على الأصعدة المالية والمهنية والعاطفية.

لا تضيع فرصتك اليوم لإثبات نفسك فى مجال العمل، أما على الصعيد العاطفى، ستتحسن علاقتك العاطفية بشريك حياتك على الرغم من المشكلات المثاراة بينكما خلال الفترة الحالية.

علماء الفلك

أما على الصعيد الصحي، فاحترس لأن أحوالك الصحية غير مستقرة، لذا اهتم باستشارة الطبيب الخاص بك لتفادى الإصابة بأمراض العصر.

في الوقت نفسه، يوصي علماء الفلك مواليد برج الدلو بالثقة فى النفس، وعدم الإنسياق وراء آراء الآخرين، من أجل تحقيق أهدافك وطموحاتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى