ابراج

توقعات برج السرطان الجمعة ٥ أبريل.. انتبه لصحتك واعفُ عن شريك حياتك

كتب- آية عادل

على الرغم ما تُظهره أنثى السرطان من عصبية وانفعال خلال تعاملها مع الآخرين، مما يجعلهم يعتقدون أنه من الصعب التفاهم معها، إلا أنها تتسم برقتها ونعومتها كما تحمل عاطفة كبيرة لمن حولها، وبالأخص تجاه عائلتها وأسرتها، فهي من النساء المخلصات جداً لأزواجهن، وتتمتع بشخصية متزنة، وواعية، ومسؤولة تجاه أطفالها، يصفها البعض بالمرأة الدبلوماسية، بالإضافة إلى كونها طموحة جدًا وتتصف بحدسها القوي، الذي دائمًا ما تتبعه لأبعد الحدود.

برج السرطان

يبحث مواليد برج السرطان وبالأخص الفيتات والسيدات عن توقعات الأبراج لهم يوميًا وفقًا لمسار حركة الكواكب من حولنا، لذا نقدم فيما يلي حظ برج السرطان اليوم الجمعة ٥ أبريل 2024، على الأصعدة المالية والمهنية والعاطفية.

لن تستعيد شغفك وتصل إلى حلمك، قبل أن تخرج عن المألوف وتكسر روتينك المهني، أما على الصعيد العاطفى، تغاضى عن خلافاتك مع شريك حياتك وسامحه وافتح مع صفحة جديدة لتستعيدا علاقتكما العاطفية الهادئة والمستقرة مجددًا.

الصعيد الصحى

أما على الصعيد الصحى، انتبه لتعليمات طبيبك الخاص في الفترة الحالية لتنعم بصحة أفضل.

علماء الفلك

في الوقت نفسه، يوصي علماء الفلك مواليد برج السرطان بضرورة طي صفحة الماضي مع شريك حياتك بخلافاتها وأزماتها، وفتح صفحة جديدة وسعيدة معه خالية من المشاكل العاطفية والشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى