ابراج

توقعات برج السرطان السبت ٦ أبريل.. احذر شر الغيرة القاتلة

كتب- آية عادل

على الرغم مما تُظهره أنثى السرطان من عصبية وانفعال خلال تعاملاتها مع الآخرين المحيطين بها، مما يجعلهم يعتقدون أنه من الصعب التفاهم معها، إلا أنها تتسم بالرقة والنعومة كما تحمل عاطفة كبيرة لمن حولها، وبالأخص تجاه عائلتها وأسرتها، فهي من النساء المخلصات جداً لأزواجهن، وتتمتع بشخصية متزنة، وواعية، ومسؤولة تجاه أطفالها.

برج السرطان

يبحث مواليد برج السرطان وبالأخص الفيتات والسيدات عن توقعات الأبراج لهم يوميًا وفقًا لمسار حركة الكواكب من حولنا، لذا نقدم فيما يلي حظ برج السرطان اليوم السبت ٦ أبريل 2024، على الأصعدة المالية والمهنية والعاطفية.

احذر من الوقوع في أخطاء مهنية حتى لا تهتز صورتك أمام رؤسائك في العمل خلال الفترة المقبلة، أما على الصعيد العاطفي، لا تترك مجالًا لأن تتسبب غيرتك الشديدة على شريك حياتك في إثارة المشاكل بينكما وحسن علاقتك العاطفية به قدر الإمكان قبل انتهائها إلى الأبد.

الصعيد الصحى

أما على الصعيد الصحى، عليك أن تواظب على ممارسة التمارين الرياضية وتتناول الأطعمة الصحية يوميًا إلى أن تتحسن صحتك خلال الأيام المقبلة.

علماء الفلك

في الوقت نفسه، يوصي علماء الفلك مواليد برج السرطان بضرورة الإهتمام بشريك حياتهم خلال الفترة المقبلة، مع الحرص الدائم على الإنصات لأطفالهم والتقرب منهم والتعرف على احتياجاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى