ابراج

حظك اليوم الأحد 17 مارس| لحظات رومانسية دافئة يعيشها مواليد هذه الأبراج

كتب-آية عادل

دائمًا ما تكشف لنا مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب ما يخبئه لنا الحظ يوم بعد يوم، سواء على الجانب العاطفي أو المالي أوالصحي، الأمر الذي يثير اهتمام كل أنثى حول العالم.

لذا نستعرض إليكي مولاتي فيما يلي حظك اليوم الأحد  17 مارس 2024:

الحمل

تجنب أي جدال مع زملائك في مجال عملك اليوم، وإذا أمكن من الأفضل أن تأخذ إجازة، أما على الصعيد العاطفى فاليوم هو الأمثل للإستمتاع ببعض اللحظات الرومانسية مع شريك حياتك.

الثور

قد تقابل اليوم أحد الأشخاص المؤثرين وستنال منه كل الدعم الذي تحتاجه أثناء العمل، ما قد يوجهك إلى ترقية مهنية، أما على الصعيد العاطفى، ستكتشف بعدًا جديدًا في علاقتك مع شريك حياتك، لذا فكر جيدًا قبل اتخاذ أي إجراء معه.

الجوزاء

احذر من إرهاق صحتك كثيرًا من خلال نمط حياة غير صحي لأن ذلك سيؤثر سلبًا عليك في النهاية، كما أن هناك نوع من تمارين الانضباط الذاتي قد تحسن أدائك المهني، أما على الصعيد العاطفي، ستواجه اليوم موقفًا يختبر قوة حبك والتزامك في علاقتك بشريك حياتك، وانت بحاجة إلى اجتيازه إذا كنت تريد الاستمرار في علاقة سعيدة ومرضية معه.

السرطان

انتهز الفرص المتاحة أمامك لصالحك وطور نفسك حتى تصل إلى المكانة التي تحلم بها، أما على الصعيد العاطفى، فبادر بفتح صفحة جديدة مع شريك حياتك وانس الماضى حتى تعود علاقتكما هادئة ومستقرة.

الأسد

لا تتوقف عن المحاولة حتى تحقق ما تريد من أهدافك حياتك في مجال عملك، أما على الصعيد العاطفى، حاول أن تقتصر فترة الخلافات والمشاكل بينك وبين شريك حياتك، وبادر بفتح صفحة جديدة معه حتى تستعيد حياتك الهادئة المستقرة معه.

العذراء

قد تكون هذه الفترة فرصة للنمو الشخصي وتحقيق طموحاتك في مجال عملك وبناء مستقبل أفضل لنفسك، أما على الصعيد العاطفي، سوف يمهد الاحترام والتفاهم المتبادلان بينك وبين شريك حياتك إلى الحب الدائم.

الميزان

تمتبك اليوم الطاقة الإيجابية التى تساعدك على تخطى أى مشكلة، ما يجعلك تحقق نجاحات مهمة في مسار مجال عملك، أما على الصعيد العاطفى فعليك ألا تتسرع فى تقبل أى حبيب جديد قبل دراسة علاقتكما جيدًا.

العقرب

نظرًا لتفوقك ونجاحك الدائم في عملك، ستكون اليوم بمثابة مثل أعلى لزملائك في العمل، أما على الصعيد العاطفى، فحبك لشريك حياتك وحرصك على التودد والتقرب منه، سيمنحكما حياة هادئة ومستقرة.

القوس

حاول اليوم تحقيق الكثير من الإنجازات بدلاً من أن تتراكم عليك المهام وتعطلك، وعليك أن تحصل بعدها على إجازة أسبوعية للراحة، أما على الصعيد العاطفى، فأنت تعاني من مزاج سيء، لذا حاول أن تتجاوز عن الأشياء الصغيرة التى تجعلك كئيب وكن على اتصال مع شريك حياتك وتفهم كل ما يدور فى ذهنه ولا تجعله يغضب منك.

الجدي

تنتظرك اليوم فرصة جيدة لتحقيق تفوق كبير في مجال عملك، وقد تحصل على ترقية في وظيفتك الحالية، أما على الصعيد العاطفي، فقد تجد نفسك في موقف رومانسي جديد ، لذا حاول أن تكون صادقًا ومتوازنًا في تعاملك العاطفي واستمتع باللحظات الجميلة مع شريك حياتك.

الدلو

عبر عن أرائك ولا تستسلم أو تنزعج من آراء المعارضين في كل مكان، أما على الصعيد العاطفى، ابحث بجدية عن الحب وشريك حياتك الذس سيشاركك حياتك القادمة في الأشخاص المحيطين بك.

الحوت

حارب من أجل إثبات ذاتك وتألق من جديد في مجال عملك، أما على الصعيد العاطفى، فعليك أن تتعاون مع شريك حياتك ولا تتخلى عنه أبداً، وعبر له طوال الوقت عن مشاعرك وحبك وإخلاصك له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى