ربات بيوتنادي النساء السري

زخرفة طاولة الطعام .. لأنثى عصرية قادرة على نثر السعادة “تقرير”

كتب- ندى الجبالي

يعد تزيين الطعام أهم من طهي الطعام نفسه، فربما يكون طعامك ذا طعمًا شهي ومذاقه جميل، ولكن طريقة وضعه على المائدة لم تكن الانسب ولا تتلائم مع طعمه .

ولإعداد مائدة الطعام .. تحتاج الى ذوق ومزاج خاص من الأنثى التي تقدمه سواء كانت حضرته ام لا .. فوضع اللمسات الجمالية الخاصة بك على مائده الطعام أمر هام للغاية ويبهج أسرتك وتستطيعين من خلالها فتح شهية المتناول بلمسات قد تكون أبسط من الازم.

 

طاولة طعام فاخرة بلمسات عصرية

أختيار مفرش الطاولة

اختيار مفرش الطاوله من الأمور المهمه فاذا كان افراد اسرتك اعمارهم صغيره فلا يفضل اختيار المفارش الفاتحه وذلك بسبب كون اي كميه هدر من الطعام قد تؤذي العين بشكل كبير.

الإضاءة المناسبة لكل حدث

توزيع الاضاءه على السفره من الأمور الهامة ايضًا فربما تكون المناسبة هي عزومة عائلية لذلك تحتاجينإالى اكبر كم من الاضاءة لإبراز الصنوف والاشكال التي تقدميها.. او ربما تكوني تعدين مائده شاعرية زات لمسه رومانسية ولذلك انك تحتاجين الى تخفيف الاضاءة.

اختيار أدوات ملائمة للفئات العمرية 

من الطبيعي ان تختاري الأدوات المناسبه للفئات العمريه المنوطة بتقديم الطعام، فاذا كان افراد اسرتك بهم اطفال من فئات عمرية صغيرة فإن الأطباق البلاستيكية ستكون ملائمة للطعام اما اذا كان الشخصيات التي تستضيفينها للغذاء من الاصدقاء المهمين فان اخراج ادوات مائدتك الأنيقة حان وقته، لاستضافه هؤلاء الاشخاص الرائعين.

توزيع المادئدة بشكل راقي

 

توزيع المائدة امر هام بالطبع، وخاصة لمراعاه المساحات وذلك لان تقديس المائده بشكل مبالغ فيه سيكون امر غريب اما اذا قمت بتجديد الطعام البروتيني في الناحيه والخضار في الناحيه والسلطات في الناحيه فان الأمر سيكون منفر للاشخاص المنوطين بتناول الطعام.

أرسمي لوحتك بالتحف الخذفية

لا شك في ان توزيع التحف الخزفيه وأكواب بالماء ورص الفاكهة على السفرة امر يحتاج الى ذوق فني راقي، وذلك لابراز الشكل النهائي للطاولة فضلا عن كون الامر يحتاج منك الى شغف لتقديم المائدة بكل الحب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى