اخبار المرأة

سيدة ثلاثينية تعود لأسرتها بعد غياب دام لسنوات عديدة.. تفاصيل مثيرة

كتب- مي الجعلي

عادت إحدى السيدات التي فقدت أسرتها في سن السادسة من العمر إلى منزلها وعائلتها بعد غياب دام لسنوات عديدة، فعلى الرغم من تقدمها بالعمر حتى وصلت إلى سن الثلاثين إلا أنها كانت على يقين بأنها ستعود إلى أسرتها من جديد.

عاشت صابرين لسنوات بعيدة عن منزلها وأسرتها ولكنها لن تفقد الأمل في عودتها إليهم، حيث حرصت على التواصل مع صفحة أطفال مفقودة للعثور عليهم، وبالفعل استطاعت أن تجد عائلتها بعد مرور أعزام عديدة على اختفاءها.


كشفت صابرين، عن تفاصيل ذاك اليوم الذي فقدت به أسرتها بعمر 6 سنوات، فلن تتذكر الكثير عن ذلك اليوم سوى أنها خرجت من المنزل بعد وفاة والدها ولكنها لن تتمكن من العودة بعد ضلالها للطريق.

كانت تقيم صابرين مع أسرتها في دمنهور التابعة لمحافظة البحيرة، حيث لن تتذكر سوى اسمها الثلاثي وسنة مولدها التي كانت في عام 1988، فكانت تعتقد أن عائلتها ستتمكن من العثور عليها بعد ذلك اليوم المشؤوم ولكن لن تكن توقعاتها صحيحة.

استقلت صابرين أحد القطارات لتجد نفسها في القاهرة، وظلت متذكرة عائلتها ليأتي اليوم وتتمكن من التواصل مع إدارة الصفحة لتزودهم بجميع المعلومات التي حفرت في ذاكرتها على أمل إيجاد أسرتها.

تمكنت الصفحة من إيجاد أسرتها بعدما تمكن أحد أقاربها من التعرف على صورتها المنشورة عبر الصفحة بالمعلومات التي زودتها بهم، ليتم إعادة صابرين إلى عائلتها بعد مرور سنوات طويلة من فقدانها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى