هي والمحكمه

سيدة فى دعوى طلاقها: “عاوز ياخد الفيزا بتاعتى”

كتب-أسماء سرور

رفعت أميرة دعوى طلاق على زوجها بعدما وصلت معها لحائط سد فى مصروفات المنزل وقالت”عاوز ياخد مرتبى كله ويحوش مرتبه”ياترى ايه الحكاية.

زواج تقليدى

وقفت أميرة أمام محكمة الأسرة وقالت”تقدم لى زوجى يعمل مهندس وحياته المادية كلها مستقرة ولكنه سألنى هل أعمل وعندما جاوبت نعم قال هل تؤمنى بالمشاركة فى البيت قولت له اكيد اللى اقدر اجيبه هجيبه، ساعتها رد على الوسيط أنه موافق على الخطوبة.

أكملت أميرة “تمت خطوبتنا وتحملها والدى كاملة وهو لم يشارك فى أى شئ على وعد منه أن يتحمل الفرح ولكن عندما بدأت تجهيزات الشقة اعتذر لوالدى أنه لن يستطيع عمل فرح كبير بسبب ضغوط الزواج فقال له أبى أن الفرح هدية منه وسيتكفل به كاملا.

مصاريف المنزل

تابعت أميرة وقالت” بعد الزواج بدأ يطلب منى المشاركة فى مصاريف البيت وقال أننا اتفقنا من البداية على هذا وافقت لتستمر الحياة لأنى كنت فى بداية زواجى ولكن مع الوقت بدأ يرمى كل المصاريف على وعندما أطلب أى شئ يقول مش مهم.

أضافت أميرة”حدثت مشاداة كلامية بيننا حول المصروفات فوجدته بكل جرأة يطلب منى الفيزا لأننى مسرفة وهو يريد أن يوفر حتى يستطيع عمل مشروع يرفع من دخلنا وعندما رفضت هددنى أنه لن يعيش معى ولن يدفع الايجار وسيترك المنزل فطلبت الطلاق ورفض لذا لجأت للمحكمة للطلاق منه.

قبلت المحكمه الدعوى ولم تصدر حكمها حتى الٱن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى