ترند

شاهد.. حرب التصريحات تشتعل بين الراقصة لوسي والشيخ خالد الجندي

كتب- ندى أشرف 

حالة من الجدل تشهدها منصات السوشيال ميديا بعد هجوم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على الفنانة والراقصة لوسي.

هجوم الشيخ خالد الجندي على الراقصة لوسي

جاء هجوم الشيخ خالد الجندي على الراقصة لوسي بسبب تصريحاتها الأخيرة عن الرقص، وبأن عملها كتبه الله عليها قبل ولادتها وهذا قدرها المكتوب، مما جعله يخرج ليرد على تصريحاتها، الا أن الأمر انقلب لساحة حرب وردود متداولة بين الطرفين.

بداية الأزمة بين الشيخ خالد الجندي والراقصة لوسي

سبب الأزمة تصريح الفنانة لوسي الأخير والذي قالت فيه: ” ربنا كتب عليها الرقص”، وعلى الفور جاء رد واستنكار الداعية خالد الجندي تصريحاتها قائلا: ” الرقص المجون كتبه الله عليك؟!!، كيف تنسب هذا لله”.

رد لوسي على الشيخ خالد الجندي

وجاء سبب استنكاره لتصريحات الفنانة لوسي، لهذا السبب: ” لا بد من تصحيح الأمر، لأن الأمر يتعلق بتأثيره على الشباب والشابات، فقد يعتقدون أن هذه مسألة قدرية، وكلمة كتبه الله عليك لا تعني أن الله أجبرك على أن تتلوي أمام الأجانب”.

جدل على السوشيال ميديا بسبب لوسي والجندي

أما رد الفنانة لوسي على هجوم الشيخ خالد الجندي عليها كان كالتالي، “خليه في نفسه، قولوا له لوسي بتقولك خليك في نفسك، وإلا سأقاضيه، سكت له قبل كده لما قال كل الراقصات عاهرات، ولكن مش هسكت تتاني”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد حرب التصريحات والكلام بين الشيخ خالد الجندي والراقصة لوسي، وانقسمت الاراء لقسمين، ويبدو أن الأمر لن ينتهي عند هذا الحد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى