ترند

شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند.. أزمة جديدة بسبب حسام حبيب

كتب- ندى اشرف

أزمة جديدة تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها الملحن والمطرب حسام حبيب، جعلها تتصدر مؤشر الأكثر بحثا على جوجل الساعات الماضية.

جاء ذلك بعد انتشار تسجيلات صوتية مسربة لطليقها حسام حبيب أثارت الجدل والغضب ودفعت شقيق المطربة شيرين للجوء إلى القضاء لجلب حقه من طليقها حسام حبيب.

قصة ازمة شيرين عبد الوهاب

بداية القصة حدثت بعدما انتشرت تسجيلات صوتية مسربة لحبيب، يتحدث فيها عن أسرة طليقته، مؤكداً أنهم يستغلونها مادياً ويسرقون أموالها وممتلكاتها، قائلا: “باعوا شيرين وباعوا السوشيال ميديا بتاعتها”.

شقيق شيرين عبد الوهاب يتوعد لحسام حبيب

لم تمض ساعات قليلة حتى خرج محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين، ببيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل فيسبوك، توعد فيه باللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك التسجيلات، واصفا إياها بـ”الأكاذيب”.

وأكد شقيق الفنانة أن صاحب التسجيل الصوتي ” حسام حبيب” يتعمد تناول الشأن الداخلي للأسرة من أجل دوافعه المغرضة، والتشهير بهم على حسب تعبيره.

وطلب شقيق الفنانة شيرين من رواد مواقع التواصل عدم نشر أو تداول التسجيل الصوتي المسرب، حفاظا على سمعة الأسرة، متوعدا المتداولين بالوقوع تحت المساءلة القانونية.

رد حسام حبيب

بينما أكد حسام حبيب أنه لم يصرح بهذا الكلام رسميا بل سربت وسرقت من هاتفه، وأنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام بهذه السرقة، محذراً من تداول تلك التسجيلات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى