نادي النساء السري

“طلبت من خطيبى أعرف أملاكه ..فسخ الخطوبة.. فتاة تشتكى

كتب -أسماء سرور

أرسلت  الفتاة “ن .ع” إلى مولاتى تشتكى وقالت أنا عندى 22 سنة وخطيبى 26 سنة مخطوبة من 6 شهور خطوبة تقليدى والعلاقة بينى وبين خطيبى كويسة جدا فوجئت أن أبوه اشترى أرض جديدة وهو متكلمش عن الموضوع.

وأضافت الفتاة اتصلت بيه سألته بشكل مباشر إذا كان فعلا فى أرض اشتروها ولا لا رد عليا وقال ” دى حاجة متخصكيش نشترى ولا نبيع احنا أحرار رديت عليه قولتله لا من حقى أعرف كل أملاكك عشان أضمن مستقبلى “قفل فى وشى التليفون ورفض يكلمنى تانى.

فسخ الخطوبة

واستكملت أنها فوجئت بها يكلم والدها ويطلب فسخ الخطوبة وبابا طلب يعرف السبب حكى ليه وغلطنى وللأسف الخطوبة اتفسخت بعدها وأنا نفسيتى تعبانة مش حاسة إنى غلط لكل دة .

ردت الإستشارية النفسية شيماء مصطفى وقالت هناك مقولة تنطبق على حالتك “من تدخل فيما لا يعنيه ..نال ما لا يرضيه ” للأسف عزيزتى أنت مخطئة فى حق نفسك وفى حق خطيبك.

وأضافت يجب أن يكون الأسلوب فى الكلام أفضل حيث أنه غير مجبر بالفعل أن يعرفك أنهم اشتروا اى شئ او باعوه طالما يخص والده انت لست زوجته الأن .

التعلم من التجربة

واستكملت مصطفى أرى أن هذا درسا لك بالرغم من قسوته إلا أنه يعلمك ألا تتدخلى فيما لا يخصك ،انظرى إلى حياتك الجديدة ولا تفكرى فى الماضى لأنه لن يعود مرة أخرى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى