إطلالتكإطلاله المشاهير

غادة عبد الرازق بلوك جديد ومثير للجدل في أحدث جلسة تصوير (صور)

كتب- آية عادل

أثارت النجمة غادة عبد الرازق ضحة واسعة بجلسة تصوير جذابة من كواليس تصوير مسلسلها “صيد العقارب”، التي شاركت الجمهور بمجموعة صور منها عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وأرفقتها بتعليق قائلة: “عايدة ضرغام تحييكم”، في إشارة منها إلى اسم شخصيتها في العمل.

إطلالة كاجوال أنيقة

بدت غادة عبد الرازق بإطلالة كاجوال أنيقة، حيث ارتدت شميز فضفاض باللون الأبيض، ذا أكمام طويلة، فيما نسقت عليه بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح بتوقيع علامة “شانيل”، كما حملت حقيبة متوسطة الحجم باللون النبيتي، ما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

لوك جديد

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت غادة عبد الرازق لوك جديد ومختلف بشعر طويل، حيث اعتمدت تصفيفة شعر مميزة، وتركت خصلاته المموجة تتطاير على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا اعتمدت فيه على الألوان الهادئة، مع الماسكرا والهايلايتر، وأحمر الشفاة باللون الروز الرقيق ما عكس جمال ملامحها.

موسم دراما رمضان

وتخوض غادة عبد الرازق موسم دراما رمضان هذا العام بشخصية “عايدة ضرغام” التي تجسدها في مسلسل “صيد العقارب”، ويشاركها البطولة نخبة مميزة من نجوم ونجمات الوسط الفني وهم رياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد جمال سعيد، ومحمد على رزق، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومى القاضي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.

حول عالمة حشرات

تدور أحداث المسلسل حول عالمة حشرات تُدعى “عايدة” وتلعب دورها النجمة غادة عبد الرازق، فهي سيدة لا تعيش حياة هنيئة، وتتحول حياتها إل جحيم بعد مقتل أخيها الذي يجسد دوره الفنان محمود عبد المغني، وتشتعل الصراعات بين عائلتها وعائلة “الغول”، مع تسلسل الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى