ترند

غادة عبد الرازق بملامح مختلفة وظهور رومانسي مع محمد علاء.. هل خضعت للتجميل؟ (صور)

كتب-آية عادل

شاركت النجمة غادة عبد الرازق الجمهور بمجموعة صور رومانسية تجمعها بالفنان محمد علاء، في أحدث ظهور لهما من كواليس تصوير مسلسل “صيد العقارب” الذي يخوضا به موسم دراما رمضان لهذا العام، وأرفقتهم بتعليق: “عايدة وياسين؟!”، في إشارة منها لأسماء الشخصيات التي يجسدها كلا منهما في العمل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

إطلالة كاجوال شتوية أنيقة

وتألقت غادة بإطلالة كاجوال شتوية أنيقة، حيث ارتدت جيب قصير بنقشة مميزة وتريندي، فيما نسقت عليها توب قصير ومجسم مصمم من الجلد باللون البني، بينما انتعلت بوت طويل باللون الهافان الفاتح، وحملت حقيبة متوسطة الحجم بنفس اللون، ما أبرز أنوثتها ورشاقتها.

الناحية الجمالية

أما من الناحية الجمالية، ارتدت غادة باروكة شعر طويلة وتركت خصلاتها المموجة تنسدل على كتفيها، مما منحها لوك مختلف ومميز، كما وضعت مكياجًا صاخبًا غير من ملامحها، يرتكز على الألوان الترابية الداكنة وإبراز جمال عينيها، مع الكونتور والهايلايتر، وأحمر الشفاة باللون البني القاتم، ما عكس جمالها.

صيد العقارب

وتخوض غادة عبد الرازق موسم دراما رمضان هذا العام بشخصية “عايدة ضرغام” التي تجسدها في مسلسل “صيد العقارب”، ويشاركها البطولة نخبة مميزة من نجوم ونجمات الوسط الفني وهم رياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد جمال سعيد، ومحمد على رزق، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومى القاضي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.    

عالمة حشرات

تدور أحداث المسلسل حول عالمة حشرات تُدعى “عايدة” وتلعب دورها النجمة غادة عبد الرازق، فهي سيدة لا تعيش حياة هنيئة، وتتحول حياتها إل جحيم بعد مقتل أخيها الذي يجسد دوره الفنان محمود عبد المغني، وتشتعل الصراعات بين عائلتها وعائلة “الغول”، مع تسلسل الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى