ترند

كندة علوش تتصدر الترند .. قصة اكتشافها لمرض سرطان الثدي

كتب- ندى اشرف

تصدر اسم الفنانة كندة علوش محرك البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها في حوار مع الإعلامية منى الشاذلي على “بودكاست” عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، كشفت من خلاله على مرضها ورحلتها مع السرطان.

وأحدثت الممثلة السورية، كندة علوش ضجة واسعة، بعد إعلان تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي، لاسيما أنها أكدت أن وجع المرض حاصرها لفترة طويلة.
وقالت كندة إنها اكتشفت إصابتها بسرطان الثدي منذ عام وشهر، وهي حالياً في مرحلة تلقي الجرعات المتبقية من العلاج الكيماوي والهرموني بعد انتهاء العلاج الإشعاعي.

وذكرت أنها لم تهتم بالأعراض البسيطة التي ظهرت عليها في البداية، ولكن زوجها عمرو أصر على أن تجري فحوصات طبية بعد إجراء الفحوصات، تبين وجود ورم خبيث في الثدي.

وتحدثت كندة عن أصعب الفترات التي مرت بها أثناء العلاج، والتي تزامنت مع أحداث غزة، قائلة: “تأثرت بشدة بمشاهدة معاناة الأطفال هناك، مما أدى إلى إصابتها بالاكتئاب، تمكنت من تجاوز هذه المرحلة بدعم زوجها عمرو الذي منعها من الانغماس الزائد في الأخبار السلبية”.

وكشفت كندة أن والدتها أيضاً أصيبت بسرطان الثدي في نفس المكان، وكان هذا بمثابة صدمة كبيرة لها، حيث أجرت والدتها جراحة فورية وبدأت العلاج الكيميائي، كانت كندة قلقة أكثر على والدتها بسبب توترها الزائد، لكنهما دائماً ما كانتا ترددان الحمد لله على كل حال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى