تفسير احلام

مفاجآت صادمة.. ماذا فعل السحر الأسود في شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز؟

كتب-آية عادل

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة عن تعرضها للسحر في الفترة الماضية، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب والنجمة أصالة، ببرنامج “بيج تايم بودكاست” المذاع عبر قناة MBC الفضائية.

معلقة على باب البيت

أكدت شيرين أنها وجدت أشياءً غريبة أمام منزلها كشفت لها عن تعرضها للسحر بهدف الأذى، حيث قالت: “لقيت صرة معلقة على باب البيت، وفتحتها لقيت فيها بودرة من المقابر ومفتاح غرفة نومي”، متابعة: “ده عمل والمفتاح يقفل كل حاجة في حياتك”.

في الوقت نفسه، أوضحت شيرين عبد الوهاب أنها لا تفضل اللجوء إل الشيوخ في هذه الحال، بينما تكتفي بالقرآن الكريم، خاصًة سورتي البقرة للشفاء، وقاف للقرين، مضيفة: “أنا مؤمنة بأهمية التخلص من الطاقة السلبية في البيت، ودايما أرمي صرة فيها ملح وعملات معدنية، في ثلاثة أركان والركن الرابع لأ، علشان نزيلها نهائي”.

السحر

كما تطرقت خلال حديثها لمعاناة النجمة ياسمين عبد العزيز مع السحر والذي كاد أن يتسبب في وفاتها، حيث قالت: “حبيبة قلبي ياسمين كانت داخلة في غيبوبة وكانت هتموت، بسبب سحر أسود”.

وصرحت عبد الوهاب بإنها تشعر بالخوف من دون أسباب قائلة: “لما قريني يتعبني أشغل سورة قاف، لإن ساعات يجيلي إحساس بالخوف والبكاء من غير سبب، وأقول الأوضة دي فيها ثعبان، دي بتبقى روح شريرة”، متابعة: “في ناس ولاد حرام بيرموا حاجات في البيوت”.

شيرين

على صعيد آخر، تحدثت شيرين عن بناتها قائلة: “بناتي كويسين وعايشين معايا، وبيشوفوا أبوهم لما يحتاجوا، وأنا ربيتهم على إن كل واحد يبقى نفسه، وأنا مش عارفة ماما يعني إيه وبتعلم فيكم فساعدوني”، مشيرة إلى إن ابنتها الكبيرة عازفة بيانو ماهرة، أما الصغرى تود أن تعيش مع أصحابها في بيت يتواجد بداخله أب وأم وجد وجدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى