اخبار المرأة

” مفترق طرق”.. عمل فني عربي يهدف لتعزيز ثقافة تمكين المرأة واعتمادها على نفسها

كتب- ندى أشرف

تصدر اسم مسلسل “مفترق طرق”، ترند جوجل، ويعد هذا العمل الفني هو أول مسلسل مصري مقتبس عن عمل عالمي ممتد الحلقات، من إنتاج مجموعة كاريزما، ويعرض على منصة “شاهد”.

مسلسل مفترق طرق

وكانت قد حددت منصة شاهد VIP يوم 2 يونيو تاريخ انطلاق عرض مسلسل مفترق طرق وقد قامت بنشر برومو تشويقي يبرز فيه الفنان ماجد المصري مرفقة بتعليق يتحدث عن العمل بأسلوب جذاب وملهم في كل طريق هناك مغامرة وفي كل مغامرة يمكن أن تكون نهاية جميلة لطريق.

النسخة الأجنبية

جدير بالذكر أن مسلسل “The Good Wife” هو أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، إذ يحفل العمل بتاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحاً لجائزة Golden Globe، و43 ترشيحاً لجوائز Emmy، تاركاً بذلك بصمةً لا تنسى على خارطة المحتوى التليفزيوني العالمي.

النسخة العربية

واليوم يأتي مسلسل “مفترق طرق” ليتيح أمام الجمهور متابعة النسخة العربية من هذا العمل العالمي بنكهة البيئة المصرية التي تحظى بإقبال عربي.

هدف المسلسل

ويهدف مسلسل “مفترق طرق” إلى تقديم صيغة عربية معاصرة لقضية تحاكي القلوب وتساعد في تعزيز ثقافة تمكين المرأة واعتمادها على نفسها في مواجهة أصعب المطبّات والأزمات، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الأصلي “The Good Wife” الذي يحمل توقيع كل من روبرت وميشيل كينج في الإدارة والإنتاج، بالإضافة إلى ريدلي سكوت وديفيد زوكر وبروك كينيدي كمنتجين تنفيذيين.

مسلسل مفترق طرق يجمع نخبة من نجوم الدراما العربية بما في ذلك هند صبري – إياد نصار – وماجد المصري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى