هي والمحكمه

من داخل محكمة الأسرة..سيدة فى دعوى الخلع”يرفض إستلامى تكليف العمل”

كتب -أسماء سرور

رفعت إبتهال24 سنة دعوى هلع على زوجها بسبب ” منعها من استلام تكليف العمل الخاص بالوزارة ومنعها من تحقيق حلمها..ياترى إية الحكاية؟.

الوعود الجميلة

وقفت إبتهال تحكى حكايتها فى محكمة الأسرة وقالت:” أنا متخرجة من كلية الصيدلية من سنة،متجوزة من 3 سنوات لما كنت فى الكلية تعرف على زوجى عندما كنت اتدرب فى احدى الصيدليات الكبيرة واعجب بى وحاول التحدث معى ولكننى صددته فتمسك بى بشدة وحاول أكثر من مرة التقدم حتى وافقت عليه من شدة تصميمه،تقدم لأبى ووعدنى بتكملة دراستى ومساعدتى فى فتح صيدلية خاصة بى وكانت تلك أحلامى فى ذاك الوقت”.

تابعت إبتهال وقالت:”تمت الخطبة وكنت فى السنة الثالثة وكان الإتفاق أن اتزوج فى أخر سنة ولكنه طلب أن نتزوج واكمل السنتين فى بيته وعرض على أبى مساعدته فى باقى الجهاز ولكن أبى رفض وأكمل جهازى وتم الزواج”.

التضييق على الدراسة

اكملت إبتهال وقالت:” تزوجنا وقضينا شهر العسل فى الخارج وكان شخص رائع معى حتى بدأت الدراسة ظهرت غيرته وطلب منى عدم الذهاب للكلية ورفضت تماما لأن هذا ضد الإتفاق وغضبت عند أهلى وجاء ليصلحنى وشرط عليه أبى ألا يعترض دراستى مرة أخرى”.

اضافت الزوجة الحزينة وقالت:” اتممت دراستى بعد مضايقات كثيرة وجاء وقت إستلام تكليفى الذى رفض تماما أن املى الرغبات واتقدم بها وقال لى يكفى أننى سمحت لك بتكملة دراستك وأخذت الشهادة،اصابتنى الصدمة وماذا عن وعودك قال لى لا وعود عندى يجب أن تطيعنى وتسمعى كلامى فأنا لن أسمح لك بالخروج او العمل،طلبت من أهلى التدخل ولكنه أصر على موقفه فلجأت لطلب الطلاق الذى رفضه بشدة،لجأت للمحكمة لطلب الخلع”.

وحكمت المحكمة بالخلع والطلاق طلقة بائنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى