اخبار المرأة

من هي فرح الجعفري لاعبة نادي اتحاد جدة السعودي للسيدات المرشحة لأجمل وجه لعام 2024 ؟.. وما قصة F16؟

كتب- ندى اشرف

تداولت أخبار سعودية وعربية، عن ترشيح فرح الجعفري لاعبة فريق الكرة بنادي اتحاد جدة السعودي للسيدات لتكون أجمل وجه لعام 2024 .

هذا ويلقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاعبة نادي الاتحاد السعودي للسيدات، والمشجعين من كرة القدم، في مصر والوطن العربي، بالحسناء وأعتبروها أيقونة للجمال في المستطيل الأخضر.

وفي هذا الصدد يكون ظهر على الساحة الكروية السعودية اسم جديد في عالم كرة القدم النسائية، وهو ”فرح جفري“ البالغة من العمر ٢١ عامًا.

من هى فرح الجعفري لاعبة نادي الاتحاد السعودي للسيدات؟

ولدت فرح في 12 يناير/كانون الثاني 2003، وكانت تهتم بالعديد من الألعاب الرياضية مثل كرة السلة والسباحة، لكن إعجابها الكبير بمشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز مع والدها في طفولتها نقل لها عشق كرة القدم، خاصة وهي من عشاق دي بروين.

يلقبها الجمهور F16 إحدى الطائرات المقاتلة الأمريكية

تجيد فرح اللغة الإنجليزية، ودرست المحاسبة والمالية في الجامعة، وأطلق عليها الجمهور لقب F16 وذلك نسبة إلى أول حرف من اسمها ورقم قميصها 16، ويتشابه الاسم مع إحدى الطائرات المقاتلة الأمريكية.

وتعشق ”فرح“ فريق مانشستر سيتي وذلك أمر طبيعي بما أنها من عشاق دي بروين، وتتمنى أن تتاح لها فرصة الاحتراف في النادي الإنجليزي، كما أنها عشق نادي الاتحاد وتحلم باللعب له في يوم من الأيام.

والتقت ”فرح“ بجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) خلال زيارة له للمملكة، وقد أشاد بالتطور الذي تشهده الكرة النسائية السعودية.

كما أنها حسمت الجدل التاريخي بين الأفضل في العالم بين ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، مفضلة قائد برشلونة السابق ومهاجم باريس سان جيرمان الحالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى