اخبار المرأة

من هي رومي القحطاني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024؟ (صور)

كتب- آية عادل

شغلت عارضة الأزياء السعودية، رومي القحطاني، حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعلانها عن المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون Miss Universe، التي من المقرر أن تُقام في المكسيك، لتكون بذلك أول سعودية تشارك في المسابقة.

علم السعودية

نشرت رومي القحطاني صورتها وهي تحمل علم المملكة العربية السعودية، وارفقتها بتعليق تعلن فيه عن شعورها بالفخر والإمتنان للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024.

قالت: “يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024 .. هذي أول مشاركة للمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون”، وذلك عبر حساباتها الرسميو بموقعي “إكس” و “انستجرام”.

فستان ناعم

وتألقت رومي في الصور بفستان ناعم وجريء باللون الشامبين اللامع، طويل ومن دون أكمام، وينتمي لأحدث صيحات فساتين الكب، كما ارتدت عليه وشاحًا مطبوعًا عليه جملة: “Miss Universe Saudi Arabia”، والذي ترتديه عادًة المشاركات في مسابقات ملكة جمال الكون.

من هي رومي القحطاني؟

في الوقت نفسه، زادت معدلات البحث عن السعودية رومي القحطاني عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، متسائلين عن أبرز المعلومات عنها، لذا نستعرض أهمها فيما يلي:

رومي القحطاني

-من مواليد مدينة الرياض

-من مواليد عام 1995، وتبلغ من العمر 27 عامًا.

-حاصلة على إجازة في طب الأسنان.

-ناشطة في مجالات البيئة والقضايا الاجتماعية وتمكين المرأة.

-تشجّع نادي النصر السعودي.

-أول سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024.

-فازت بلقب ملكة جمال السعودية في عام 2021.

-توجت بلقب ملكة جمال العرب للسلام في عام 2022.

-شاركت في مسابقة ملكة جمال أوروبا، التي أُقيمت في إيطاليا في فبراير 2023.

-شاركت في العديد من مسابقات الجمال أبرزها: (ملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط، وملكة جمال العالم العربي، وملكة جمال آسيا).

ملكة جمال الكون

جدير بالذكر أن رجل الأعمال المكسيكي راؤول روكا قد صرح بأن النسخة المقبلة من مسابقة “ملكة جمال الكون” من المقرر أن تُقام في نوفمبر من العام الجاري، كما أعلن عن دخوله كشريك مع منظمة “Miss Universe”، عبر صفحته الموثقة على موقع “إنستجرام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى