هي والمحكمه

موظفة تطلب الخلع بعد 23 سنة زواج..السبب صادم

كتب -أسماء سرور

لجأت فاطمة 47 سنة تعمل فى إحدى الشركات الكبيرة فى منصب مرموق تطلب الخلع داخل محكمة الأسرة والسبب صادم..تعالوا نعرف الحكاية.

زواج القرايب

وقفت فاطمة أمام محكمة الأسرة تحكى حكايتها وقالت:” أنا متزوجة منذ 23 عام لم يمر على شهر واحد بدون مشاكل فأنا تزوجت أبن عمى الذى كان يحب واحدة غيرى فلم يمنحنى الحب طيلة حياته معى، كأنه كان يعاقبنى على عدم وقوفه أمام أهله والتمسك بحبيبته فأنا كنت الفتاة المغصوبة على امرى لا أحمل له حب او كره فهو بالنسبة لى أبن عم فقط”.

وتابعت فاطمة وقالت:” تزوجنا بعد الخطوبة بشهرين وكنت وقتها أعمل لمدة 3 سنوات،أما هو كان غير متكافئ معى لا فى التعليم ولا المستوى الثقافى وهذا ما ظهر جليا بعد الزواج فهو يعمل فى شركة عامل وأنا أشغل منصب فى الإدارة الأمر الذى أزعجه بشدة بالرغم من أننى فى مجال أخر غيره ولكن لم يهدأ له بال إلا بالتقليل منى والتنمر على حتى بعدما أنجبت ولدين أراد منى الحمل مرة أخرى لأنجب له فتاة فهو لا يعجبه أى شئ مطلقا منى”.

الخيانة

أضافت فاطمة بعيون دامعة:” على الرغم من كل ما قلته سابقا إلا أن ما أوجعنى منه هو خيانتى بشكل دائم ومستمر وعدم أردت الطلاق وقف لى عمى وأبى وقالوا لا يوجد عندنا طلاق “استحملى وعيشى زى الناس واعتبريه مش موجود” وهذا بالفعل ما نفذته معه فهو غير موجود”.

وأكملت فاطمة كلامها وقالت:” كان دائم الإستفزاز لى وكنت أحاول ألا اوضح أمام اولادى شئ وخاصة وهم شباب حتى قرر ترك العمل والجلوس فى المنزل بشكل نهائى حتى يتفرغ لخيانته لى، وهذا ما رفضته بشدة انا بالفعل كنت صاحبة النصيب الأكبر فى مصاريف المنزل ولكن لن أتحمل أن انفق عليه هو الأخر وقررت التمرد على حياتى ورفعت الخلع عليه”.

وحكمت المحكمة بالخلع والطلاق طلقة بائنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى