ابراج

أبراج ناوية تخسر وزنها بعد العيد.. لو أنت منهم اعرفي هتخسي ازاي؟

آية عادل

بعد فترة ليست بقصيرة تناولنا فيها كل ما لذ وطاب، يبدأ الكثيرون رحلتهم لفقدان أوزانهم الزائدة بعد أعقاب انتهاء شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، ففي بعض الأحيان ترتبط تصرفاتهم وتفضيلاتهم في الأكل ببرجهم الفلكي، كما أن هناك أبراج محددة تميل بشكل طبيعي نحو الرشاقة واللياقة البدنية، ولم يطيقوا زيادة وزنهم أو وصولهم إلى حد السمنة المفرطة.وفيما يلي نستعرض أبرز الأبراج التي تستعد لخسارة أوزانها الزائدة بعد العيد، وأهم العادات التي يتبعها كل برج للوصول إلى الوزن المثالي بطريقة صحية ولكن في أسرع وقت ممكن:

برج الحمل

يتسم مواليد برج الحمل بالإصرار والعزيمة، مما يجعلهم قادرين على بدء رحلة فقدان الوزن بسهولة، كما إنهم يميلون دائمًا إلى اختيار الأطعمة الصحية كجزء من نمط حياتهم.

برج الثور

رغم انجذاب مواليد برج الثور إلى الأطعمة الحلوة والغنية بالسعرات الحرارية، إلا أنهم يدركون أهمية ممارسة التمارين الرياضية للتحكم في وزنهم الزائد.

برج الجوزاء

يسعى مواليد برج الجوزاء دائما لأن يبقوا في حالة نشاط مستمرة، مما يجعلهم من محبي ممارسة الرياضة مثل الجري وغيرها للمساهمة في خسارة الوزن.

برج السرطان

يتمتع مواليد برج السرطان بشغف أثناء تناول الطعام، ولكنهم عندما يشعرون بزيادة في وزنهم يتجهون نحو تناول الوجبات الصحية المكونة من مكونات قليلة الدهون.

برج الأسد

يفضل مواليد برج الأسد ممارسة التمارين الرياضية بانتظام مع أصدقائهم، خاصًة عندما يلاحظون زيادة في وزنهم، مما يساعدهم على الحفاظ على لياقتهم البدنية.

برج الميزان

يواظب مواليد برج الميزان على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، إلى جانب إتباعهم نظام غذائي صحي، خاصًة بعد فترة من الإستمتاع بالحلويات والأطعمة الدسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى