اخبار المرأة

أخت تقضي على حياة شقيقتها من خلال الحسد

كتب-مي الجعلي

تسبب الحسد في القضاء على حياة بأكملها، لتروي إحدى السيدات ما حدث معها بسبب الحيدث، والذي يعمل على هدم المنازل بشكل أو بآخر، وغيرها، وفي السطور التالية ستتعرفي على تفاصيل الواقعة المأسوية.


تفاصيل وفاة سيدة بسبب شقيقتها

يهدم الحسد المنازل، ويصيب بالأمراض في الكثير من الأحيان، بجانب دوره في العديد من الأمور، ليصل الأمر إلى رحيل شخص وتدمير الأسرة مثلما حدث مع تلك السيدة.

كانت دائما يشغل تفكيرها حياة شقيقتها بما لديها من أموال، حتى تسبب ذلك الأمر في كارثة كبرى، لتثير تلك القصة حالة من الغضب العارمة بين المواطنين عبر موقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


هاجم الجمهور تلك السيدة التي تسببت في وفاة شقيقتها، وذلك بسبب الماديات التي كانت تطمح إليها، وهو السبب أيضًا في وفاة شقيقتها بصورة مفاجأة، إلا أن الصدمة كانت عند استمرار حياة تلك الفتاة دون مواجهة أي مشكلة.

الشعور بالغيرة

تواصلت السيدة مع مروة عزام من خلال برنامجها على قناة هي لتفصح عن تفاصيل القصة مع الحسد، مشيرة إلى أنها كانت دائمًا ما تشعر بالغيرة من شقيقتها ومن النعم التي تستمتع بها مع زوجها وأبنائها.

وأكدت، أن شقيقتها توفيت بعدما رأت صورها في المصيف مع زوجها، لتحقد عليها دون قصد منها، قائلة “جوزها كل يوم موديها مكان غير التاني.. هي ناقصها اية تاني”، مشيرة إلى أنها تعيش حياة صعبة مع زوجها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى