ترند

أسرار عن قصة حب جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ.. كيف تحولت علاقة الصداقة الى عشق؟

كتب- ندى أشرف 

تصدرت الفنانة الشابة جميلة عوض، مؤشر الأكثر بحثا على جوجل الساعات الماضية فور حديثها عن بداية علاقتها بزوجها أحمد حافظ، وذلك في أول ظهور لها بعد زواجها مع الاعلامية إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة.

صفات زوج جميلة عوض

وخلال الحلقة كشفت الفنانة الشابة جميلة عوض عن الصفات التى جذبتها لزوجها المونتير أحمد حافظ، قائلة : “وقت كورونا كان معجب بيا بس ما عندوش وقت يركز معايا، مثلا يكلمنى كل أسبوعين ويسألنى عن الشغل أو مهرجان أنا فيه، أو يقترح نعمل خروجة، فأقول له شوف فلان وفلان، وفى دماغى إنى مش عايزة أديله إرسال غلط”.

 

قصة حب جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

وأكدت الفنانة جميلة عوض، أنها كانت ترسم في مخيلتها على وجود علاقة صداقة فقط وليس زواج، قائلة: ” انا قولت شوية وهيزهق انا قولت هنبقى صحاب بس هو كان في دماغه جواز وبصراحة استحملني واستحمل تهربي منه اكتر من سنة بعدين انا كنت خلاص اتعلقت بيه ولقيته صابر ومستحملني ومعايا في كل حاجة بتحصل في حياتي”.

اصرار أحمد حافظ على الزواج من جميلة عوض

أما عن الصفات التي جذبت جميلة عوض لزوجها المونتير أحمد حافظ، قالت: ” صبره واصراره وحبه ليا، وفي نفس الوقت رزين في نفسه، ولما عدت سنة من غير ما يشتكي فعلا تعلقت به، ولقيته بيتعامل بنضج ومن غير ابتزاز وبطريقة صحية، وده حسسني بأمان جدا، وخلاني أبص له بشكل مختلف وتعلق أكتر”.

زوج الفنانة الشابة جميلة عوض

وتابعت: “فكرة إنه ناجح في شغله وشاطر جدا، ومحبوب من كل الناس فهو صديق خطير وجدع، واداني مواصفات الصديق جدا وعليها شوية حاجات، وأنا اتعلقت بالطريقة دي، إنه تقيل وموجود في نفس الوقت”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى