هي والمحكمه

أفلام الكرتون تسبب في خراب البيوت..سيدة تطلب الخلع من زوجها

كتب-أسماء سرور

“أشعر أنه طفل صغير لم ينضج فكريا فهو يعشق الكارتون مثل الصغار”، هكذا بدأت تقى كلامها عن زوجها الذى رفعت ضده قضية خلع.. ياترى إيه الحكاية؟.

استعجال الزواج

وقفت تقى أمام محكمة الأسرة تحكى قصتها وقالت”اتخطبت لواحد قريب أبويا من بعيد واثناء الإتفاق أصر أهله على إتمام الزواج فى أسرع وقت بحجة أنهم يثقون فى أخلاقنا وتربيتنا وهم ليس عليهم غبار وعندما اعترض والدى أنى لم أكمل التعليم ولازال أمامى سنة فى الكلية قالوا تكمل فى بيتها ولن يمنعها أحد وبالفعل رضخ والدى لمطالبهم.

أكملت تقى وقالت “كل هذه الأمور ولم يتكلم زوجى كثيرا وكنت أعول على كسوفه مثلى، ولكنه كان شاب وسيم ومستواهم المادى عالى لذا وافقنا على طلبهم وتم الزواج بعد أقل من شعر ونصف مع تنفيذ كل مطالبنا”.

مشاهدة الكارتون

تابعت تقى كلامها” كنت أعلم أمه يعمل مع والده فى التجارة ولكنه كان يجلس أغلب الوقت فى المنزل، وكنت استغرب ذلك ولكنه كان يقول لى أنه يعمل فى تجارته ويمكنه الذهاب وقتما يشاء ولكن الغريب حقا هو مشاهدته للكارتون والتفاعل مع مثل طفل صغير.

أكملت تقى كلامها وقالت” كنت عندما أغضب عليها اقفل التلفاز وكان يثور بشدة، هذا ما جعلنى أجلس طوال اليوم مع نفسى فهو حتى عندما يتحدث معى يكون الكلام عن الكارتون مما أصابنى بالفتور والملل ولا أشعر أنى بالفعل متزوجة من رجل ناضج ولكن طفل صغير وهذا ما جعلنى أكره الحياة معه واذهب لطلب الخلع لإستحالة العشرة بيننا.

قبلت المحكمة الدعوى ولم تصدر حكمها حتى الٱن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى