ترند

أميرة هاني تتصدر الترند.. قصة حب فاشلة وراء إختفاء ٥ سنوات عن الفن.. ما القصة؟

كتب- ندى أشرف

تصدرت الفنانة أميرة هاني، تريند مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد تصريحاتها المثيرة ببرنامج ” قعدت ستات” حيث كشفت عن تعرضها لأزمة صحية شديدة نتيجة للضغوطات التي مرت بها في الخمس سنوات الماضية.

قصة حب فاشلة

وكشفت الفنانة الجميلة أميرة هاني عن السبب وراء أزمتها الصحية والنفسية وهى نتيجة الضغط الزائد التي تعرضت له خلال الفترة الماضية بسبب قصة حب فاشلة.

اكتئاب حاد

وقالت أميرة هاني انها علي مدار السنوات الماضية اصيبت باكتئاب كان يدفعها للنوم لفترات طويلة ، بسبب علاقة حب لم تكتمل، وذلك بسبب أن الشخص الذي كانت تنوي الزواج منه كان يريد ان يعيش حرًا بعد الزواج ، لذا شعرت بالصدمة خاصة وانها حاربت اهلها لرفضهم ارتباطها .

علاقتها بالفن

وعن علاقتها بأصدقائها الفنانين، أكدت أميرة هاني، أنها تفاجأت بابتعاد أصدقائها عنها خلال تلك الفترة باستثناء عدد محدود للغاية، ما جعلها تعيد ترتيب حياتها وأصدقائها من جديد، وتحاول العودة لحياتها الطبيعية والتمثيل مرة أخرى.

نبيلة عبيد

ولفتت اميرة، أن خالتها الفنانة نبيلة عبيد كانت دائمة التشجيع لها على مواصلة حياتها ونجاحها، وهى الوحيدة التي تقف بجانبها دائما، خاصة أنها قدمت سلسلة قوية وناجحة من عدة أعمال درامية، ويجب أن تلتفت لمستقبلها.

برنامج قعدة ستات

وقد حلت الفنانة أميرة هاني ضيفة علي برنامج قعدة ستات من تقديم الإعلامية مروة صبري ، والمذاع علي احدي القنوات المشفرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى