اخبار المرأة

أم تزوج ابنتها القاصر بالإكراه وتعرضها للاغتصاب الزوجي.. تفاصيل القصة

كتب- مي الجعلي

أجبرت أم تبلغ من العمر 38 عامًا ابنتها على الزواج العرفي ارجل يكبرها سنًا، على الرغم من كونها قاصر ولن تتعدى 14 عامًا من عمرها، وتخطي السن القانوني المحدد للزواج، حيث وقع ذلك الحادث في منطقة التبين بالقاهرة.


عانت الفتاة القاصر التي تدعى “جنة. ع” من تصرفات والدتها، بعدما أجبرتها على الزواج بالإكراه رغمًا عنها، وهتك عرضها بتلك الطريقة القاسية.

تزويج طفلة رغمًا عنها بالقاهرة

حرصت الأم على تزويج ابنتها في الخفاء، وذلك دون علم أحد من أهلها، أو إعداد للزفاف لتفاجىء نجلتهابحضزر رجل يدعى “إبراهيم .ع”، واثنين من الشهود لتوقيع عقد زواج عرفي.

ذهبت الفتاة التي تدرس بالمرحلة الإعدادية مع الرجل الذي أصبح زوجها في لحظات إلى منزله، والرهبة تسيطر عليها بسبب الأحداث الغريبة التي عاشتها، إلا أنها لن تجد منقذًا لها.


وأشارت الفتاة في التحقيقات التي تم فتحها في تلك القضية، إلى أن ذلك الشخص تعدى عليها جنسيًا، الأمر الذي تسبب لها في نزيف وألم شديد، لتتوسل إليه أن يتركها ولكنه لم يستجيب لها.

تمكنت الفتاة الإفلات منه والهروب لتبلغ الشركة عن والدتها وما فعلته به، عندما وجدت نفسها وحيدة في ذلك المنزل، حيث ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على تلك السيدة لفعلتها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى