ترند

أول صورة لسفاح التجمع ” قاتل الفتيات”.. ضجة على مواقع التواصل

كتب- ندى أشرف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد القبض على سفاح التجمع، وتصدر مؤشر الأكثر بحثا على جوجل، كما تداول الكثير من رواد السوشيال ميديا صورة للمتهم سفاح التجمع الخامس بعد إلقاء القبض عليه.

أول ظهور لسفاح التجمع

وبعد تداول رواد السوشيال ميديا لصورة المتهم ” سفاح التجمع”، حدث حالة من الجدل الكبير على الصورة، نظرًا لأن التحقيقات الأولية كشفت بانه مزدوج الجنسية وخريج الجامعة الامريكية الأمر الذي علق عليه الكثير من رواد السوشيال ميديا على الصورة المنتشرة ما بين مؤيد ومعارض.

تعليقات الجمهور

فقال أحدهم “دا مش شكل خريج الجامعة الأمريكية” وقال اخر: ” ده شكل عاطل مريض نفسي”.

وكانت قضية سفاح التجمع قد أثارت حالة من الجدل الكبير بعد إلقاء القبض عليه واكتشاف العديد من الجرائم التي ارتكبها وكانت ضحيته الأولى بحسب التحقيقات كانت صيدًا ثمينًا من على الفيس بوك بعدما أصبح وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي بيئة خصبة لاستدراج الضحايا لارتكاب الجرائم في الآونة الأخيرة.

كواليس جريمة سفاح التجمع

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد عثرت على جثتي فتاتين على طريق الإسماعيلية- بورسعيد الصحراوي، وبالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شابا يقيم في منطقة التجمع الخامس، والذي فر هاربا بعد ارتكابه الجريمة.

وشهدت منطقة التجمع الخامس خلال الساعات الماضية حضورا أمنيا مكثفا بمحيط شقة المتهم، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة والاستماع إلى أقوال شهود عيان، وجارٍ تحديد أسماء ضحايا المتهم، والكشف عن أسباب تواجدهن معه في شقته في أوقات متأخرة من الليل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى