إطلاله المشاهير

إطلالات بريئة ومختلفة من ضحايا زواج القاصرات (تقرير)

كتبت_داليا محمود
عادةً من تقوم باختيار فستانين الزفاف أو الخطوبة للفتيات ضحايا زواج القاصرات هن أمهاتهن اللواتي تختار فستانين تغلب عليها طابع البراءة التى غالبًا تبُاع في محلات ملابس الأطفال، وتشتريها لتقتل طفولة ابنتها.

في هذا التقرير ترصد مولاتي مجموعة إطلالات لضحايا زواج القاصرات إليكي الصور:

إطلالة دنيا زوجة محمود حديدة

ظهرت دنيا زوجة محمود حديدة بإطلالة يغلب عليها البساطة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا، ومنفوش، من التول والدانتيل، كما ارتدت بادي ذو كم طويل وضيق، مع ارتداء حجاب تربون وطرح من التول، ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج بسيط للغاية مع أحمر شفاه باللون الأحمر.

إطلالة منة

واشتهرت منة هي وخطيبها عبده بانهم أصغر عروسين في مصر ، حيث ارتدت منة صاحبة العمر 17 فستانًا طويلًا ، باللون البيج،وضعت حزام على خصرها باللون البيج، ذو أكمام طويلة، وحجاب باللون الأسود،ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج متناغم نوعًا ما وضعت أحمر شفاه باللون النبتي.

إطلالة عروس صاحبة 10 أعوام

ظهرت العروس صاحبة 10 أعوام تدرس في الصف الرابع الإبتدائي وقتها ، بفستان أبيض بسيط للغاية غالبًا تم شرائه من محل ملابس أطفال يتكون من طبقتين التول المنقوش ، وستان، ذو أكمام طويلة.

من الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلا على كتفيها مع ترك غرة ووضعت تاج باللون الأبيض،وجاء المكياج بسيط وضعت أحمر شفاه باللون الأحمر.

إطلالة إيمان


تمت خطوبة إيمان في عمر 10 أعوام ثم الزواج وعمرها 16 عامًا ، إطلالة إيمان في الخطوبة كان فستانًا باللون الوردي منفوش وبه تدريج للقصة الفستان، ومن الناحية الجمالية اختاروا لها تسريحة الشعر المرفوع مع ت؟ك غرة جانبية،وضعت مكياج كثيف غير مناسب للعمرها.

إطلالة الزفاف


أطلت بفستان أنيق باللون الأبيض لامع ذو أكمام شفافة ،منفوش، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلا على كتفيها، وضعت مكياج مرتكزا على الألوان الدخانية وضعت أحمر شفاه باللون الكاشمير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى