ترند

إلهام شاهين تتصدر الترند وتعلن عن مفاجأة من الرياض.. صور

كتب- ندى اشرف

تصدرت الفنانة إلهام شاهين، مؤشر الأكثر بحثا على جوجل الساعات الماضية بعد إعلانها عن مفاجأة للجمهور بتعاقدها على فيلم جديد يجمعها بالفنانات ليلى علوي وهالة صدقي، وذلك بعد مرور 28 عاما على فيلمهن الشهير “يا دنيا يا غرامي”.

وخلال حضورها العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3” في الرياض كشفت النجمة إلهام شاهين عن مفاجأتها الفنية الجديدة للجمهور ، كما شاركت الجمهور عدة صور لها مع ليلى علوي وهالة صدقي من الرياض.

وأشادت إلهام شاهين بصداقتها مع ليلى علوي وهالة صدقي، واسترجعت ذكريات فيلمها معهن “يا دنيا يا غرامي”، والذي قدمته معهن في عام 1996، واستمرت صداقتهن من وقت تقديم الفيلم إلى الآن.

وقالت الفنانة إلهام شاهين في رسالتها على انستجرام : “أجمل الأوقات مع صديقات العمر هالة صدقي وليلى علوى، جمعتنا صداقة طويلة في الحياة وعلى الشاشة فى فيلم (يا دنيا يا غرامى).. الفيلم الذى لاقى نجاح كبير جدا عند عرضه.. وحصلنا جميعا على العديد من الجوائز فى المهرجانات الدولية.. أجمل فيلم عن الصداقة، بحبه جدا، وإن شاء الله سيجمعنا قريبا فيلم (قلبى يحبك يا دنيا)”.

يذكر أن فيلم “يا دنيا يا غرامي” عرض في عام 1996، وأصبح محطة هامة في مسيرة الفنانات ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم في ذلك الوقت، والعمل كان من إخراج المخرج الكبير مجدي أحمد علي.

وشارك وقتها في بطولته عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان الراحل هشام سليم وماجدة الخطيب وحسين الإمام وانتصار وسليمان عيد وغيرهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى