هي والمحكمه

«الخوف من الحشرات» تتسبب في انفصال زوجين..ما الحكاية؟

كتب-أسماء سرور

رفعت السيدة هدير دعوى خلع على زوجها بسبب “خوفها من الحشرات” تعالوا نعرف الحكاية.

الزواج عن حب

وقفت هدير أمام محكمة الأسرة وقالت”تقدم لى زوجى وأنا بنت وحيدة كتت خطبت قبله 6 مرات وكانت أسباب فسخ الخطوبة متعلقة إما بطباعهم او بالنظافة الشخصية، عندما تقدم زوجى كان شخص شيك ومهندم ولبق فى كلامه وافقت عليه على الفور.

أضافت هدير وقالت”وقعت فى حبه من اللحظة الأولى ولكننى أعملته أن لدى وسواس خطير يسبب لى حالة نفسية شديدة ويمكن ان تؤدى إلى الاغماء أو حدوث صدمة لى عند رؤية أى حشرة مثل الصراصير ولكنه لم يأخذ الموضوع على محمل الجد.

فوبيا الحشرات

تابعت الزوجة وقالت”تزوجنا وأنجبت ابنى حتى جاء أصعب يوم بحياتى شاهدت “صرصار” لم أتمالك نفسى واتصلت بزوجى وأنا منهارة من البكاء أشرح له الوضع ولكنه قابل الموضوع بضحك فلم اتحمل واغمى على وكان ابنى على يدى فوقع منى وحدثت له بعض الاصابات، جاء زوجى بعدها المنزل متأخرا وقام بالشجار معى وأنه أمر لا يستدعى كل ذلك.

اكملت السيدة وقالت “مر الموقف لأتفاجئ بعدها بزوجى يحمل صرصار ويدخل به على حتى يجعلنى اتجرأ على حد قوله وقتها اعصابى انهارت وجلست فى الأرض أتوسل إليه حتى خارت قواى واغمى على بالفعل ودخلت فى حالة نفسية سيئة وبعدها ذهبت لأهلى لأطلب الطلاق ولم يوافق عليه فلجأت لطلب الخلع.

قبلت المحكمة الدعوى ولم تصدر حكمها حتى الٱن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى