رشاقة وتغذية

الدكتور أحمد صبري: المانجارو حل سحري وآمن للتخسيس بشكل أسهل

كتبت_داليا محمود

قال الدكتور أحمد صبري خبير التغذية العلاجية، إن المانجارو هي الحقن الأشهر في التخسيس، والمادة الفعالة هي التيرزيباتيد (Tirzepatide) تعمل على هرمون GLP-1 يعمل تحسين علاقة الجسم بهرمون الأنسولين.

حرق السكر

وأضاف خبير التغذية العلاجية في تصريح خاص لـ “مولاتي” أن هرمون GLP-1 يقوم بعملية حرق السكر بشكل جيد مفيد لأصحاب مقاومة الأنسولين أو حساسية الأنسولين، بيقل معدل السكر وبالتالي يحسن الحرق لديهم.

وأشار أحمد صبري إلى أن المانجارو يعمل على تحسين معدل الحرق و يزيد الإحساس بالشبع، ويبطئ عملية الهضم،ويقلل عملية إفراغ المعدة بسرعة ، ومفيد لأصحاب محاولات إنقاص الوزن ولا تنجح في خسارة وزنها، والتي لا تفضل عمل الدايت انه حل جيد لهم.

أوضح خبير التغذية العلاجية أن المانجارو أخذ موافقة منظمة الدواء الأمريكية اعتماده ك دواء للتخسيس لأنه كان قبل ذلك علاج لمرضي السكر النوع الثاني كان يوصف بواسطة أطباء الغدد الصماء .

نزول الوزن

تابع أحمد صبري :” ان المانجارو حقق نتائج ملحوظة جدًا، في التخسيس الفترة الأخيرة، وهو بيساعد على نزول الوزن بنسبة كبيرة جدا ممكن تصل إلي 22% من الوزن ،يعتبر حل سحري وعامل صيحة على مستوي العالم في التخسيس”.

وصف خبير التغذية العلاجية أن المانجارو وسيلة آمنة وساعد على أن تكون عملية التخسيس بشكل أسهل من السابق مع مادة التيرزيباتيد (Tirzepatide) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى