اخبار المرأة

القبض على أطباء يعترفون بالتحرش من خلال فيديو على منصات السوشيال ميديا.. والمسؤولين يتوعدون

كتب- ندى أشرف 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية بعد خروج أطباء يعترفون بالتحرش من خلال فيديو تم نشره على منصات السوشيال ميديا.

وتفاجئ المجتمع المصري بخروج هؤلاء الشباب وهم يعترفون بقيامهم بالتحرش بالمرضى من السيدات، الأمر الذي أثار موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي فضلا عن ذويهم في مهنة الطب الذين ابدوا استيائهم من التشويه بصورتهم بتلك الطريقة الفادحة.

 

كما بدأت وسائل الإعلام العربية والأجنبية تتداول فيديو أطباء يعترفون بالتحرش بمصر، وتساءل الجميع حول كقيقة وجود مثل تلك الأفعال من الأطباء المصريين.

وعلى الفور خرجت النقابات الصحية بمصر، ووزارة الصحة لتحقق في الأمر وتتوعد في حال ثبوت هذا الفعل من هؤلاء الأطباء، فضلا عن فتح تحقيق شامل في هذا الأمر لمعرفة ماذا يحدث في المجال الطبي بمصر وإسكات أي حملة تشويه لهذا المجال.

 

وخرجت أنباء الان تؤكد القبض على طبيبين بمحافظة الأقصر لاتهامهما بالتحرش بسيدات خلال الكشف عليهن، بعد تسريب مقطع صوتي وفيديو على السوشال ميديا وهم يتحدثون بكل تفاخر عن أفعالهم الفادحة مع السيدات خلال مجال عملهم مستغلين مهنتهم السامية لغرض غير أخلاقي.


حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية الأطباء وتم القبض عليهم، وهم من محافظة الأقصر ، جاء ذلك بعد التأكد من صحة التسجيل الصوتى، وتوالى النيابة التحقيق معهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى