إطلالتكلايق عليكي

بالصور..لفات حجاب سهلة وبسيطة

كتب-داليا محمود

تحرص الفتيات المحجبات الإطلاع على موضة لفات الحجاب، ودائما ما تفضل اختياره بأشكاله الجديدة وألوانه المذهلة، وأصبح خيار اختيار لون الحجاب وفقًا لصيحات وتصاميم الموضة .

طرق مختلفة

ولما يعود الحجاب بلفة واحدة أو اثنين أصبح له العديدة من الطرق المختلفة، التي تظهر جمال الفتاة المحجبة.

إليك بعض النصائح والتعليمات للمحافظة على الحجاب والإطلاع على آخر صيحات الموضة للفة الحجاب.

 تنسيق الحجاب

يجب عليكِ النظر في لون الحجاب لكي يتناسب مع ملابسكِ، كنا أن قماش الشيفون مناسب للفساتين الناعمة والملابس النسائية ذات الألوان الفاتحة.

الحجاب الحرير الرقيق يناسب الفساتين الرسمية والملابس النسائية اللامعة، وللحصول على أفضل تناسق بين الحجاب والملابس، يمكنكِ اختيار قماش من الفسكوز، الحرير، والكشمير.

وتتناسب هذه الأنواع من الأقمشة مع الفساتين والتنانير الطويلة والقمصان، كما أن قماش الحرير مناسب للملابس الناعمة والرسمية، ويضفي لمسة من الفخامة والتميز.

وأخيراً، قماش الكشمير هو خيار رائع لأنه يمكن تنسيقه مع مختلف أنواع الملابس، فهو يعطي مظهرًا أنيقًا ويضفي رونقاً مميزاً على ملابسكِ.

العناية بالحجاب

عليكِ إتباع بعض الإرشادات السهلة والبسيطة في العناية به.

في البداية، عند غسل الحجاب، يجب تجنب استخدام المواد الكيميائية القوية والمبيضات والملينات، ويفضل استخدام المنظفات اللطيفة على الأقمشة الحساسة.

التحقق من درجة الحرارة

كما يجب التحقق من درجة الحرارة المناسبة للغسل وعدم استخدام الماء الساخن عند التنظيف، لأنه يؤدي إلى تكسير الألياف وتقليل عمر القماش.

يجب تجفيف الحجاب بلطف عن طريق التربيت على الأرض أو تعليقه بعيداً عن الشمس المباشرة.د،

تذكري أيضاً أن الاستخدام الدائم والتنظيف غير الصحيح يؤثر على جودة الحجاب وعمره الافتراضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى