إطلالتكإطلاله المشاهير

بروب البيت.. أيتن عامر تتجاهل قرار منعها من التمثيل وتحتفل بعيدية “الصغنن” 

كتب- آية عادل

تجاهلت النجمة أيتن عامر، قرار وزارة الإعلام الكويتية بمنعها من التمثيل في الكويت، وإيقاف عرض مسلسلها “زوجة واحدة لا تكفي”، الذي خاضت به موسم دراما رمضان هذا العام، وذلك بسبب إتهامه بالإساءة إلى المجتمع الكويتي وانتهاك قيمه الأخلاقية.

عيدية من شخص مجهول

حرصت أيتن على مشاركة متابعيها بكواليس تلقيها عيدية عيد الفطر من شخص مجهول، أرسل لها بوكيه ورد مُرفقًا معه مبلغ مالي وكارت معايدة يتضمن رسالة قائلًا: “كل عام وانت بخير ينعاد عليك بالصحة والسلامة، عيديتك يا صغنن”، وجاء ذلك خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

ورد وعيدية

وكشفت أيتن عن كواليس تلقيها الهدية خلال مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه حيث قالت: “أبقى قاعدة في أمان الله ألاقي محل ورد بيكلمني بيقولي يا فندم جايلك ورد أقوله شكرًا، استنى بتاع الورد الاقيه جايبلي ده، مطلعش ورد، طلع ورد وعيدية، ومكتوبلي فيها كارت بيقولي دي عيدية الصغنن، أنا بقيت صغنن؟!”، مُعربة عن سعادتها بهدية العيد.

إطلالة بسيطة

وبدت أيتن في الفيديو بإطلالة بسيطة، حيث كانت ترتدي روب أنيق بنقشة التايجر، ومن الأسفل توب باللون الأسود، كما اعتمدت تصفيفة شعر بسيطة حيث قامت برفع خصلاته للأعلى ديل حصان، واختارت أن تظهر من دون مكياج ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية.

موسم دراما رمضان

وخاضت الفنانة أيتن عامر موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، الذي جمع بين نخبة مميزة من نجوم الكويت ومصر، ويُعرض عبر منصة “شاهد”، ويشاركها البطولة النجوم هدى حسين، وسحر حسين، وماجد المصرى، وفاطمة الصفى، وأحمد إيراج، وهو من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشارى حمادة، وإخراج على العلى.  

زوجة واحدة لا تكفي

وسلط مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، الضوء على عدد كبير من القضايا الاجتماعية فى الكويت، أبرزها حول تعدد الزوجات، والخيانة الزوجية، والزواج العرفى، حيث يتناول قصة “رشيد” الذى يلعب دوره الفنان ماجد المصرى، وزوجته “هيلة” التي تجسدها هدى حسين، وبناتهم الثلاث حيث يعيشون حياة مثالية، ويقومون بإدارة مدرسة مختلطة، وبعد مرور الوقت ومع توالي الأحداث، تنكشف أسرار تخص “رشيد” لتكون مفاجأة للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى