نادي النساء السري

بريد مولاتي| أخت زوجي العائدة من الخليج تتصرف بشكل غريب

كتب- ندى الجبالي

في رسالة جاءت إلى بريد مولاتي، تقول فيها سيدة ” تصرفات اخت جوبي الغريبه ستدفع به الى الطلاق ولا اعلم ما الذي أختار كرامتي ام احافظ على بيتي حتى وإن تنازلت قليلًا.

وتضيف منذ اسبوعين “عادت اخت زوجي من الخليج حيث كانت مسافره مع زوجها ولكنها تعمل ايضا هناك ،وجاءت محمله بالهدايا إلى سلفاتي وحماتي لكل منهم جلابيه خليجي ولعبة لأطفالهم، وبالطبع كل منهم عزموها على عزومه كبيرة.

قلة تقدير

وتضيف ” كانت احوال زوجي لا تسمح بسبب ضيق ذات اليد وان تلك العزومه ستتكلف من 1000 الى 1000 ونص وهو ما جعلني أبارك لها عنده حماتي لاجدها لم تجلب لي ولا لاولادي بأي هدايا واكتفت باعطاء كل ابن من ابنائه 50 جنيه”.

وتتابع “بالطبع اخذت على خاطري بسبب ذلك الموقف، ولكني تجاهلته لاجدها بعدها تتصل بي وتطلب مني طعام كثير لاجل عزومه لأصحاب زوجها، فانا اعمل في تجهيز التعاون من المنزل وبالفعل قمت بتحضير كل شيء حتى الاكل كان سخن وعلى التقديم ولكنها لم تدفع لي شيئا”.

خدعتني في 2000 جنيه

 

وتكمل ” مر أسبوع، فسألت حماتي فوجدتها ترد بان بانني لا يحق أن اطلب حق العزومه و اعتبر نفسي عزمتها في بيتي وقد كانت تكلفة العزومة ما يقارب ال 2000 جنيه ولان زوجي ضعيف الشخصيه معهم طلب مني تجاهل الامر ايضا”.

وتستكمل “هذا الموقف حرق دمي جدا وخاصه انها لم تتفق معي على ذلك وبعدها وجدت حماتي تتصل بي ان اتي من اجل عزومة عندها لاخت زوجي وستحضر فيها كل سلفاتي وتطلب مني المجيء من الصباح لتحضير تلك العزومة”.

وتختتم “قلت لزوجي انني رافضه للذهاب بسبب الموقف الاخير وبسبب قله التقدير التي وجدتها منها منذ مجيئها، ولكنه خيرني اذا لم اتي لتلك العزومه فلأذهب إلى بيت أبي ولن ادخل هذا البيت مره اخرى فماذا اختار؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى