اخبار المرأة

بسبب موقفها الداعم للشعب الفلسطيني.. حملات إعلامية وصحفية لدعم الإعلامية المصرية قصواء الخلالي ضد أمريكا

كتب- ندى أشرف

تتعرض الإعلامية المصرية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج “في المساء مع قصواء” على قناة (cbc)، لحملة استهداف منظمة من قبل وسائل إعلام ومراكز بحثية أمريكية، بسبب مواقفها الجريئة في دعم حقوق الشعب الفلسطيني.

مواقع التواصل الاجتماعي

وفي هذا الصدد، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دعمها الكامل لها، فضلا عن دعم الكثير من الصحفيين والإعلاميين لها، حيث دشنت حملات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي داعمة لها.

وتابعت المتحدة: “لقد تعرضت قصواء وفريقها لسلسلة من الإجراءات القمعية التي شملت حجب بث البرنامج، إغلاق صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وحملات تشويه منسقة ضدها تتضمن هذه الهجمات تحريف مقاطع من برنامجها واستخدامها للتحريض ضدها، ما أدى إلى تلقيها تهديدات بالعنف والاعتداءات الشخصية”.

واستكمل البيان: “نحن في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ندين بشدة هذه الممارسات، ونؤكد على دعمنا الكامل لكل الإعلاميين المصريين، وسنقوم باتخاذ جميع الإجراءات القانونية والمهنية اللازمة لحمايتها والدفاع عن حق كل الإعلاميين والصحفيين في وسائل إعلام الشركة في حرية التعبير”.

التضامن مع قصواء

ودعت المتحدة للخدمات الإعلامية كافة الصحفيين والإعلاميين حول العالم للتضامن مع قصواء، ومواجهة أى محاولات لإسكات الأصوات الحرة إن حرية الصحافة هي حجر الزاوية في الدفاع عن الحقائق وتحقيق العدالة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى