إطلالتكإطلاله المشاهير

بعد إثارتها الجدل.. سعر عباية مي عمر الرمضانية يفوق التوقعات

كتب- آية عادل

أثارت الفنانة مي عمر ضجة واسعة بإطلالتها الرمضانية الأخيرة بعد الكشف عن سعرها الذي اعتبره البعض باهظًا بالنسبة لعباءة رمضان البسيطة التي كانت ترتديها، وكعادتها نشرت مي مجموعة صور من جلستها الأخيرة، عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

إطلالة جذابة

أطلت مي بإطلالة جذابة ولافتة، حيث ارتدت عباءة طويلة وفضفاضة ذات أكمام ضخمة، ومصممة بالكامل من قماش الستان اللامع باللون الأخضر، كما يتوسطها حزام رفيع حول الخصر بنفس اللون، بينما كانت خالية تمامًا من التطريزات، فيما انتعلت حذاء أنيق بنقشة التايجر، ما تناغم مع ألوان إطلالتها وأبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

عباية مي عمر

وبعد البحث، تبين أن عبايةومي عمر الرمضانية بتوقيع SemSem ، ويبلغ سعرها حوالي 103 آلاف جنيه.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت مي تصفيفة شعر مميزة حيث رفعت جزء من خصلاته للأعلى وتركت الباقي ينسدل على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة، وإبراز جمال عينيها، مع أحمر الشفاة باللون الوردي الناعم، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

موسم دراما رمضان

وخاضت الفنانة مي عمر موسم دراما رمضان لهذا العام بشخصية “نعمة” التي جسدتها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، وشاركها البطولة النجوم أحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو مكونًا من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي، حيث تساند المحامية الطموحة “نعمة” التي تلعب دورها مي عمر، زوجها الفاشل الذي يلعب دوره الفنان أحمد زاهر، كي ينجح في حياته، ولكن مع تسلسل الأحداث، تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه طوال الحلقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى