اخبار المرأة

بعد تصدرها التريند.. حقيقة حصول جاكلين عازر محافظ البحيرة على الدكتوراه في سنة

كتب-ندى أشرف 

تصدرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة الجديد، الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء حول رسالة الدكتوراه الخاصة بها.

وعلى الفور تصدرت حديث الجمهور عقب أدائها اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن حركة التشكيل الوزاري الجديد للمحافظين والوزراء في حكومة الدكتور مصطفي مدبولي، وبحث العديد عنها وعن سيرتها الذاتية والعملية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي السيرة الذاتية لمحافظ البحيرة الجديد والتي تشير إلى حصولها على درجة الماجستير في طب المجتمع والصحة العامة من جامعة الإسكندرية في عام 2015، تليها درجة الدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي في عام 2016.

وأثار هذا الأمر التساؤلات بين الرواد علي مواقع التواصل الإجتماعي بعض التساؤلات، حول حصول الدكتورة جاكلين عازر على درجة الدكتوراه بعد عام واحد فقط من الحصول على الماجستير، وهو أمر قد يتعارض مع القواعد المنظمة للمجلس الأعلى للجامعات.

وعلى الفور وبعد الرجوع للموقع الرسمي لكلية الطب في جامعة الإسكندرية، تبين أن الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، انتهت من رسالة الدكتوراه في عام 2021 وحصلت على الدرجة العلمية في عام 2022، وليس في عام 2016 كما تم ترويجه خلال الساعات الأخيرة.

وبذلك يكون ما حدث ما هو الا بلبلة وعدم دقه في المعلومات المتداولة على السوشيال ميديا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى