ترند

بعد شائعة وفاتها.. كيت ميدلتون تظهر للعلن بملامح صادمة وتعلن إصابتها بالسرطان (صور)

كتب-آية عادل 

احتلت كيت ميدلتون أميرة ويلز، صدارة تريندات مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية بعد إعلان إصابتها بمرض بالسرطان وخضوعها للعلاج الكيماوي، الأمر الذي أثار صدمة الكثيرين حول العالم.

الإصابة بالسرطان 

أعلنت كيت ميدلتون خبر إصابتها بالسرطان بنفسها، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تجلس على مقعد فى الحديقة، بملامح باهتة تبدو عليها التعب والإرهاق بسبب مرضها وقالت: ” خضعت لجراحة كبيرة في البطن في لندن يناير الماضي، وذلك تحديدًا في الوقت الذي كنا نعتقد فيه أن حالتي غير سرطانية ولكن تمت الجراحة بنجاح”.

انتشر مقطع أميرة ويلز على نطاق واسع حول العالم، وبالأخص سكان بريطانيا الذين أعربوا عن صدمتهم وحزنهم الشديد لسماع أنباء إصابة كيت بالسرطان، داعيين لها بالشفاء العاجل والعودة القريبة لممارسة مهامها في القصر الملكي.

الخضوع للعلاج الكيماوي

في الوقت نفسه، حرص تشارلز ملك بريطانيا على توجيه رسالة خاصة لكيت ميدلتون، معربًا عن فخره الشديد بشجاعتها وقدرتها على الحديث عن تفاصيل مرضها بعد خضوعها للعلاج الكيماوي، حيث قال متحدث باسم قصر باكنجهام: “إن تشارلز فخور جدا بكاثرين لشجاعتها في الحديث، كا أنه ظل على اتصال مع زوجة ابنه المحبوبة طوال الأسابيع الماضية بعد أن أمضيا بعض الوقت معا في المستشفى”، مضيفًا: “تشارلز وزوجته كاميلا سيظلان يقدمان الحب والدعم للعائلة بأكملها في هذا الوقت العصيب”.

إثارة التساؤلات

يُذكر أن كيت ميدلتون لم تظهر علنًا منذ عيد الميلاد، الأمر الذي تسبب في إثارة التساؤلات حول أسباب اختفائها غير المبرر، حتى ظهر مقطعًا مصورًا لها هذا الأسبوع وهي تتنزه مع زوجها الأمير ويليام، قرب منزلهما في ويندسور، ولكن رفض البعض تصديق أن السيدة التي تظهر في الفيديو هي نفسها كيت وذلك لتفير ملامحها بالكامل.

صدمة جديدة للعائلة البريطانية

جدير بالذكر أن إصابة كيت ميدلتون بالسرطان يمثل صدمة جديدة للعائلة البريطانية الملكية منذ إعلان عن علاج الملك تشارلز الثالث من نوع غير محدد من السرطان الشهر الماضي، والذي تم اكتشافه خلال إجراء عملية للبروستاتا، حيث قرر بعدها الإنسحاب من الواجبات الرسمية خلال علاجه من السرطان، لكنه ظهر كثيرًا في عدد من الصور وهو يعقد اجتماعات مع مسؤولي الحكومة ووفود، كما شوهد في الكنيسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى