ترند

بعد نشر حسام حبيب فيديو مثير للجدل لعبد الوهاب.. محامي شيرين : بتدافع عن نفسها

كتب- ندى أشرف 

انتشر الفيديو الذي سربه حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب بالأمس كسرعة البرق على منصات السوشيال ميديا، وظهرت شيرين بحالة غضب شديدة في الفيديو،  وقامت بتكسير الاستوديو الذي تعدى فيه حسام حبيب عليها بالضرب.

وأكد محامي شيرين عبد الوهاب أنه بصدد تحرير محضر جديد في حسام حبيب بعد تسريبه فيديو تحطيم شيرين عبدالوهاب للاستوديو، مؤكدا على أن شيرين رافضة تماما للصلح معه ولن تتصالح معه كما اشيع الساعات الماضية.

وأكد أن الحالة التي ظهرت بها المطربة شيرين عبدالوهاب، كانت دفاع عن النفس بسبب الضغط النفسي الذي وقع عليها من حسام حبيب، وهو ما يؤكده الشهود وقت الواقعة.

رد طليق شيرين عبد الوهاب

جاء رد حسام حبيب صادم حيث قال: “أنا مكنتش أتخيل أكون طرف في الخناقة، بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت، لو الناس عرفتها شيرين هتنتهي، انا حميت بنتها منها وخرجتها من تحتها بصعوبة وكلمت باباها يجي ياخودها من شيرين”، مطالبا من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب واستماع أقوالها حول واقعة الضرب.


في المقابل أخلت لنيابة العامة بالقاهرة الجديدة سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه على ذمة التحقيق، ومن المنتظر سماع الشهود وشيرين وابنتها حول ما تم في الواقعة المتداولة اعلاميا.

وحررت فجر السبت، محضرًا ضد طليقها الفنان حسام حبيب، في قسم شرطة التجمع الخامس، واتهمته خلاله بالتعدي عليها بالضرب المبرح، وأكدت تعرضها للضرب والتعذيب على يد طليقها وإصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى