ترند

بلقيس تتصدر الترند.. ما سبب عدم مشاركتها في موسم الرياض القادم وتعنت المسؤولين.. اعرف القصة؟

كتب- ندى اشرف

تصدر اسم الفنانة بلقيس، مؤشرات البحث على جوجل في الساعات الماضية ، وذلك بعد مشاركتها فى مهرجان موازين الغنائي بالمغرب بقفطان خاطف للأنظار.

ولم يكن هذا السبب الوحيد الذى تصدرت من خلاله بلقيس مؤشرات البحث ، فقد اثار سؤالها عن عدم مشاركتها فى موسم الرياض خلال الفترة الماضية الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبسبب الأسئلة الكثيرة حول مشاركتها بموسم الرياض قالت بلقيس: ” أي شخص لديه سؤال حول موسم السعودية فليوجه السؤال للمسؤولين عن هذا الموسم، علما أن أكبر عدد من الذي يتابعونني في تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثر عدد استماع في جميع منصات الموسيقى يأتي من السعودية”.

واستكملت بلقيس: ” أرحب وبشدة بالمشاركة فى موسم الرياض ومشاركتي فى حفل الموسيقار طلال المداح حظت على أهتمام الجمهور، وكانت أغنية تركت علامة” .

 


وأضافت بلقيس: “لا أعلم اذا كان هناك محاربة ام لا ، وأرحب وبشدة وجمهور السعودية هو الاكبر فى الحاضرين لحفلاتي فى أي مكان” .

وكانت قد ارتدت الفنانة بلقيس ذو الاصول اليمنية قفطان مغربي اثناء احيائها حفلها بمهرجان موازين وسط حضور جماهيري ضخم ، حيث قدمت عدد من اشهر اغاني وخاصة المغربية منها، الأمر الذي جعلها حديث السوشيال ميديا الفترة الماضية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى