إطلالتكإطلاله المشاهير

بنطلون نرمين الفقي يشعل التواصل الاجتماعي (صور)

كتب- آية عادل

خطفن الفنانة نيرمين الفقي أنظار متابعيها بإطلالة مثيرة للجدل خلال حضورها حفل عيد ميلاد الاعلامية ريهام سعيد، وكعادتها نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

إطلالة كاجوال أنيقة

تألقت نيرمين الفقي بإطلالة كاجوال أنيقة، حيث ارتدت بنطلون بتفصيلة غريبة ومميزة، مما لفت الأنظار إليها وحير متابعيها ما بين إذا كان بنطلون أم جيب، والذي جمع بين اللون الفضي والأسود الجلد معًا، فيما نسقت عليه بلوفر ذا أكمام طويلة باللون الأسود، ما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

اكسسوارات لافتة

أما من الناحية الجمالية، تزينت نيرمين  بمجموعة اكسسوارات لافتة، منحتها إطلالة عصرية ساحرة، كما اعتمدت تصفيفة شعرها المميزة حيث تركت خصلاته المموجة تنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة وأحمر الشفاة باللون الوردي اللامع ما عكس جمال ورقة ملامحها الشبابية الفاتنة.

عيد ميلاد ريهام

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد احتفلت بعيد ميلادها قبل موعده، فهي من مواليد 31 مارس، وذلك بحضور نخبة مميزة من نجوم الوسط الفني أبرزهم: (نرمين الفقى ونسرين أمين وسوسن بدر وإيهاب توفيق ومحمود عبد المغنى والمنتج أحمد أيوب وماجد عبيد والمطرب أحمد الحصرى والمنتج ممدوح شاهين).

دراما رمضان

على صعيد آخر تخوض النجمة نيرمين الفقي موسم دراما رمضان ٢٠٢٤ بمسلسل “محارب” ويشاركها البطولة النجوم حسن الرداد وأحمد زاهر وملك أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى