اخبار المرأة

تسجيل صوتي يكشف تعرض الطبيبة المصرية نهى سالم لعملية نصب قبل إنهاء حياتها بتركيا

كتب- ندى أشرف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار حول وجود تسجيل صوتي للطبيبة المصرية نهى محمود سالم المقتولة في دولة تركيا كشفت فيه ما كانت تعيشه قبل مقتلها.

حيث كشف تسجيل صوتى أرسلته الطبيبة المصرية الراحلة إلى أحد اصدقائها بأنها سافرت إلى تركيا للزواج من مواطن مصري يقيم في إسطنبول، من دون أن تخبر أحدا بالأمر.

التعرض لخدعة كبرى

وكانت قد تعرفت الراحلة على هذا الشخص على فيس بوك، وفوجئت بعد وصولها أن حالة الشاب المادية صعبة للغاية، وأنه يحتاج أموالها للإنفاق على نفسه وأطفاله الأربعة وسداد ديونه، فضلا عن إيجارات متراكمة على شقته.

كما اكتشفت أيضا أن زوجها الجديد لا يحمل الجنسية التركية، رغم أنه أخبرها قبل الزواج بحصوله عليها، مشيرة إلى أنها لم تستطع الحصول على الإقامة بسبب ذلك.

كما أكدت الأخبار المتداولة أن الراحلة أخبرت صديقها في التسجيل الصوتي أنها تشعر بوجود خديعة كبرى تعرضت لها.

تفاصيل القضية

يذكر أن الساعات الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد عثور السلطات التركية على جثمان الطبيبة المصرية في حديقة، مع آثار تعذيب وتشويه على الجثة، الا انه تم التعرف عليها من قبل نجلها.

وكانت أثار تعذيب وحشية وجدت على جثة الطبيبة كنزع الأظافر، وحلق شعرها، فضلا عن تعرضها للطعن، كما بينت المعلومات أن الجاني ألقى بالجثة شبه عارية، بعد أن شوه ملامحها باستخدام مادة كاوية ليصعب التعرف عليها وكشف هويتها.

الا أنه لم يتمكن الأمن من القبض على القاتل حتى الآن، والساعات القادمة ستوضح حقيقة تلك الأخبار من عدمها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى