تفسير احلام

تفسير رؤية الفتاة العزباء صرصور في الحلم.. تشويه سمعة وانفصال بهذه الحالة

آية عادل

يتضمن عالم الأحلام الكثير من الدلالات والتفسيرات التي قد تثير فضول الحالمين بها وبالأخص في حالة كانوا من الفتيات أو النساء، لأنهم دائمًا ما يربطوا رؤياهم بأمور شخصية تتعلق بحياتهم على مختلف الأصعدة.

ومن بين أكثر الأحلام التي اجتمع على رؤيتها عدد كبير من النساء، هو حلم الصرصور؛ لأنه من الحشرات التي تثير ذعرهن في الواقع، فماذا يحدث لخيالاتهم عندما يرونه في منامهن.

ابن سيرين

وفي هذا الصدد، استكشف ابن سيرين عدة دلالات قد يشير إليها حلم الصرصور، والتي تريط بينه وبين الحياة الواقعية؛ إذ يرى أن رؤية الصرصور في المنام إشارة إلى الأعداء، والفشل، والخسائر المالية، والخلافات العائلية، وأشار إلى تفسيرات خاصة تتعلق برؤية الفتاة العزباء للصرور في الحلم، والتي نستعرضها فيما يلي:

تفسير رؤية الصرصور في المنام للفتاة العزباء

أما بالنسبة للفتاة العزباء، فإن رؤيتها للصرصور في المنام تحمل تفسيرات خاصة أيضًا، فمثلاً، إذا رأت كميات كبيرة من الصراصير في منامها، فقد يكون ذلك إشارة إلى تعرضها للسحر أو الحسد، وربما يتنبأ بانفصالها عن خطيبها وعدم إتمام الزواج، بينما رؤية الصراصير على جسمها قد تكون إشارة إلى استغلالها من قبل شخص ما.

الزواج القريب

أما إذا رأت الفتاة في منامها عدداً صغيراً من الصراصير؛ فذلك إشارة إلى إنها ستتزوج قريباً من شخص يسعدها، أما إذا رأت كمية كبيرة منهم وهم يهاجموها، فهذه علامة على انتشار الأعداء حولها، فإذا قامت بالقضاء عليه؛ يعني انتصاراً لها في الحقيقة، أما إذا قام بـ”عضّها”؛ فهو يدل على وقوعها في الفخ وانتصار العدو عليها.

قرص الفتاة

على صعيد آخر، فإن قيام الصرصور بقرص الفتاة؛ دلالة على أذى سيصيبها من شخص عدو، أما رؤيا الصرصور في الحمّام؛ فتدل على شر وأذى سيصيبها، بينما رؤيتها للصرصور على ملابسها، يشير إلى تشويه سمعتها بين الناس، وإذا رأته على جسمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى